Z5 Airwheel، دراجة نارية كهربائية قابلة لطي التفصيل المنحى

  • Source:Airwheel

الخلاصة: سكوتر كهربائية قابلة للطي Z5 Airwheel هو نقل السفر المفضلة لكثير من الناس، لأنها نتاج التفصيل المنحى. تفاصيل واجهة USB مع عالية الأداء والتطبيق سهل الاستخدام، مثل ضعف نظام التخميد، تايلايت، الذراع التشغيلي للتعديل، بطارية قابلة للاستبدال وغيرها كاملة تثبت أن Z5 سكوتر كهربائية بالتفصيل المنحى. في الحياة اليومية، فإنه يعطي الناس عونا كبيرا.

في الوقت الحاضر، كثير من الناس يفضلون لتحديد النقل السفر المحمولة بدلاً من السيارات الخاصة أو الحافلات العامة، التي حفظها من ازدحام حركة المرور الكثيفة ومتوترة موقف للسيارات.

 

  سكوتر كهربائي

وعلاوة على ذلك، فإنه يملك فضائل أخرى. من ناحية، البطارية القابلة للتبديل يمهد الطريق لنطاق غير محدود، لأنه يمكن الاستعاضة عنها إذا كان يعمل. من ناحية أخرى، قد واجهة USB المدمج، التي يمكن أن تستخدم لشحن بعض المعدات الإلكترونية الصغيرة، مثل الهاتف الخليوي والكاميرا.

 

سكوتر كهربائي

 

وفي الوقت نفسه، يعتمد Z5 نظام التخميد مزدوجة، مما يجعل من امتلاك ممتاز التكيف لظروف الطرق المختلفة بغية إعطاء الفرسان تجربة ركوب أكثر راحة. تايلايت المثبتة ملفتة للنظر جداً في الليل المظلم. إلى حد كبير، فإنه سيضمن الفرسان السلامة في ليلة ركوب الخيل.

 

سكوتر كهربائي

 

الشهر المقبل، من الخامسة إلى الثامنة، Z5 Airwheel قابلة للطي سكوتر الكهربائية ، فضلا عن دراجات أخرى ستشارك في المعرض الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية السنوية أو المجال الاقتصادي الموحد. Airwheel وسوف تجعل الناس يقولون "قف" في "جناح رقم": تقف قاعة اللياقة البدنية، مستوى 2، 45730. ثم، سوف تحصل على الزوار من جميع أنحاء العالم معرفة سكوتر الكهربائية Z5 عميقا. وفي الوقت نفسه، مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين أيضا فرصة كبيرة للشهرة في Z5 ينتشر الآن وعلى نطاق واسع.

Previous:ركوب E3 الدراجة الكهربائية Airwheel على ظهره الدراجة الكهربائية لتلبية أصدقاء جيدين
Next:الدراجات البخارية Airwheel الدراجة الكهربائية للمشاركة في مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين عام 2017