ركوب E3 الدراجة الكهربائية Airwheel على ظهره الدراجة الكهربائية لتلبية أصدقاء جيدين

  • Source:Airwheel


الخلاصة: للحصول على معا في تناول فنجان من قهوة البيت لقراءة بعض الكتب أو القيل والقال شيئا للاهتمام مؤخرا من دواعي سروري في الحياة. وهنا يأتي سؤال: كيف يمكن أن نصل إلى المكان المتفق عليه؟ E3 Airwheel ه الذكية الدراجة سيكون اختياراً ممتازا وأنه يفضلها العديد من الناس، خاصة تلك المألوف الفتيان والفتيات.

وهناك العديد من السعادة في الحياة. العديد من الأصدقاء جيد على استعداد للحصول على معا في مقهى لقراءة بعض الكتب أو القيل والقال شيئا للاهتمام مؤخرا. وهنا يأتي سؤال: كيف يمكن أن نصل إلى المكان المتفق عليه؟ ركوب الدراجات مرهقة جداً، لا سيما في فصل الصيف الساخن. يقود سيارة خاصة قد يكون عالقاً في منتصف الطريق بالجمود. اتخاذ وسائل النقل العام، مثل الحافلات أو مترو الإنفاق، مزدحمة جداً وأكره تلك الفتيات من المألوف أن.

 

  Airwheel E3

الصغيرة، أي، المستخدمين حتى يمكن وضعها في حقيبة وحملها إلى أي مكان، ناهيك عن مقهى أو بار. وهي تعتمد بطارية ليثيوم أيون ذات العلامات التجارية، مما يوفر طاقة قوية. على سبيل المثال، تصل السرعة القصوى إلى 20 كم/ساعة. فإنه يحدد سرج المطاطي التهوية في التصميم المبتكر من اليسار واليمين. أيا كان الشكل الجسم الخاص بك، فإنه يضمن قوة متوازنة في الوركين لكي تجربة ركوب أكثر راحة.

 

الدراجة الكهربائية

 

وفي الوقت نفسه، E3 Airwheel دراجة كهربائية قابلة للطي مجهز بتصميم وحدات البطارية، ويمكن للمستخدمين اختيار قدرة بطارية احتياطية وفقا لمطالبهم عمليا. تصميم أنسنة منفذ USB يجعل كل شيء ممكن. ويمكنك شحن الأجهزة الخاصة بك أي وقت، مثل الهواتف الذكية وأجهزة إلكترونية يومية أخرى.

 

الدراجة الكهربائية

 

وبالإضافة إلى ذلك، تعلم ركوب E3 Airwheel الدراجة ذكي ه حقاً قطعة من كعكة، نظراً لأنه يقوم بتثبيت المسرع في التعامل. الفرسان تريد تسريع، وأنها تحتاج فقط إلى دفع المسرع.

Previous:حاول الخوذ Airwheel الجديدة على الفور من 5 يناير إلى 8 يناير، في المجال الاقتصادي الموحد عام CES 2017
Next:Z5 Airwheel، دراجة نارية كهربائية قابلة لطي التفصيل المنحى