الآن، Airwheel يظهر التكامل المثالي للتكنولوجيا والنقل في عام 2017 مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين

  • Source:Airwheel


مجردة: 2017 مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين قد بدأ يوم 5 يناير، وأنها سوف تستمر إلى الثامن في لاس فيغاس، نيفادا. وقد أظهرت جميع المنتجات الإلكترونية أحدث هناك. التكنولوجيات الذكية كانت دائماً العناصر تجعل المنتجات الإلكترونية جذب.

كل سنة، يجب أن يكون الحفل الأول للمنتجات الإلكترونية CES الذي عقد في كانون الثاني/يناير كل في لاس فيغاس. في المجال الاقتصادي الموحد، تظهر جميع الشركات أعلى من المنتجات الإلكترونية المستهلكين منتجاتها أفضل وأحدث، مثل الهواتف الذكية أعلى أحدث والنظارات VR وإنجازات منظمة العفو الدولية.

 

Airwheel CES 2017

 

مختلفة من منتجي السيارات الذين يسعون إلى جعل التكنولوجيات الذكية تكمل السيارات التقليدية، Airwheel تحاول إدماج تكنولوجيات المعلومات الاستخبارية مع تكنولوجيات المركبات. M3 Airwheel أيربوارد الكهربائية اختراع سكيتبورد بتحول سكيتبورد في مركبات الكهرباء بالطاقة، وتغيير أنماط عنصر التحكم. Z5 سكوتر كهربائي Airwheel واقفاً سكوتر الكهربائية تمكن الفرسان لتجربة دوائر انتخابية دائمة الكمال. يحرر أيدي سائقي S8 Airwheel مجهزة بالسرج سكوتر وتقدم الفرسان تجارب ركوب مريحة.

 

Airwheel C6

 

أيضا، هناك الدراجات ه الذكية إضافة إلى عائلة Airwheel وهي الاتجاه الرئيسي للتنمية من Airwheel في المستقبل. الآن، Airwheel تجلب أحدث سلسلة E، C سلسلة، سلسلة R الذين يحضرون مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين مع ميزات مختلفة. بالإضافة إلى ebike ذكي، أصدرت Airwheel الجهاز يمكن ارتداؤها — C6 خوذة دراجة نارية و C8 سباق ذوي الخوذ البيض. في الوقت الحاضر، تقريبا كل سيارة مزودة بجهاز تسجيل قيادة، الذي يستخدم لتسجيل حالة السيارة في الوقت الحقيقي. هنا هو مسجل ركوب قوية، وهو Airwheel الخوذة الذكية، التي يمكن أن تسجل دورة ركوب الخيل كاملة. وسوف تقدم أفضل تجربة لركوب الخيل ومسح الأدلة في حال وقوع حوادث.

 

Airwheel C8

 

ليس ذلك فحسب ولكن أيضا الآن المزيد والمزيد من المستهلكين من طائرات بلا طيار، Airwheel أيضا إلى أن المستهلك الأول F3 الطائرات بدون طيار ، إذا كنت الآن في المعرض، يمكنك وعائلتك وأصدقائك للذهاب مع يشعر أنه.

 

Airwheel F3

 

ابدأ يجعل Airwheel التكنولوجيات الذكية المجاملات لمنتجاتها. بدلاً من ذلك، التكنولوجيات الذكية هي جوهر Airwheel والككارس الكهربائية. الآن، نرحب بزيارة كشك معرض Airwheel وتجربة Airwheel دراجات كهربائية ذكية في عام 2017 مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين (رمال قاعة اللياقة البدنية والمستوى 2، وكشك رقم 45730)!

Previous:Airwheel الذكية الخوذ C6 و C8 تكملها F3 طائرة بدون طيار
Next:حاول الخوذ Airwheel الجديدة على الفور من 5 يناير إلى 8 يناير، في المجال الاقتصادي الموحد عام CES 2017