حاول الخوذ Airwheel الجديدة على الفور من 5 يناير إلى 8 يناير، في المجال الاقتصادي الموحد عام CES 2017

  • Source:Airwheel

الخلاصة: من 5 يناير إلى 8 يناير 2017، Airwheel يحضر المعرض CES في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية. العملاء مدعوون لاختبار عمليتها في رمال قاعة اللياقة البدنية والمستوى 2، وكشك رقم 45730. إذا كان هناك أي ظهورنا حول المنتج، لماذا لا يأتي، ولقد جرب الآن؟

تكنولوجيات المعلومات الاستخباراتية قد توغلوا في كل قسم من حياة الناس. جلب تقنيات الاستخبارات الراحة والفرح لجعل الناس الناس الرغبة في تحويل كل شيء في الحياة اليومية إلى "ذكية". من 5 يناير إلى 8 يناير 2017، يحضر مارسروفير Airwheel المعرض CES في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية. العملاء مدعوون لاختبار عمليتها في رمال قاعة اللياقة البدنية والمستوى 2، وكشك رقم 45730 .

 

CES 2017

 

الشتاء الباردة يجعل الناس يشعرون مترددة في نقل أو العمل بها. ولكن حالة الجماد إلا يبقيهم في تدني الروح المعنوية. وسوف تولد حرارة أقل أقل ممارسة وحرق السعرات الحرارية أقل. أنها غير صحية على الإطلاق للبقاء في هذه الدولة. لحسن الحظ، هذا الشتاء Airwheel ذكي سكوتر الكهربائية تساعد الناس على احتضان البرد في أزياء أروع.

 

CES 2017

 

العمل في صالات الرياضة لم تعد تعتبر آمنة الآن. ووجد الباحثون مستويات عالية من فورمالدهايد وثاني أكسيد الكربون والجسيمات الغبار في صالات الرياضة، لا سيما خلال فصول التمارين. نوعية الهواء مهم جداً، نظراً لتجريب عادة عندما يتنفس الأشخاص أعمق.

 

CES 2017

 

كثير من الناس يعانون من الاضطرابات العاطفية الموسمية. أيام الشتاء القاتمة هي المذنب. أنهم بحاجة إلى شيء مما يوقظ العاطفة في الحياة. حول كيفية Airwheel الخوذة الذكية؟ على الفور، يمكنك ارتداء خوذة دراجة نارية C6 و خوذات السباق C8 .

 

حان الوقت لموجة وداعا لأيام قاتمة وإعادة العاطفة. الآن، التقاط الفرصة لتجربة الخوذ Airwheel والدراجات النارية ه على الفور مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين.

Previous:الآن، Airwheel يظهر التكامل المثالي للتكنولوجيا والنقل في عام 2017 مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين
Next:ركوب E3 الدراجة الكهربائية Airwheel على ظهره الدراجة الكهربائية لتلبية أصدقاء جيدين