لا يصدق كهربائية قابلة للطي الدراجات لمتعة التنقل اليومي-E3 Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: E3 Airwheel الذكي ه الدراجة يمكن اعتبار أداة التنقل لا يصدق للفرسان Airwheel الدراجة ه للطي تمكن الفرسان لوضع دراجة في حزمة، وهو أيضا يعتبر دراجة ه الوجبات الجاهزة للمواطنين. قسط تصميم نمط ونوعية E3 يجعل قطعها يوميا سهلة وممتعة جداً.

من حيث التنقل اليومي، سوف تأخذ المزيد والمزيد من الناس على دراجة هوائية تصميم الدراجات النارية تميل إلى أن تكون صغيرة وبسيطة. ودراجة كهربائية قابلة للطي E3 Airwheel هذا نوع من الدراجة الإلكترونية الحديثة التي تمكن ركاب الاستمتاع بطريقة أسهل ومريحة لركوب الدراجات، ووسيلة مرنة وصحية للتنقل اليومي في المدن.

 

Airwheel E3

 

يجعل E3 ذكي ه الدراجة دراجة هوائية أسلوب التنقل خاصة التي يمكن أن تؤخذ بعيداً مع الفرسان. دراجة كهربائية قابلة للطي Airwheel E3 المصيد مقل العيون بسبب أسلوبه تصميم خاص وفريد من 8 راقد. كي ندرك حجم مطوية، E3 Airwheel يعمل بالبطارية دراجات رائع يدعمه هيكل السيارة فريدة من نوعها من 8 راقد والفرسان أفضل طي E3 دراجة قابلة للطي كهربائية إلى أحجام أصغر مثير للدهشة حيث أن الدراجة الإلكترونية الذكية يمكن أن تؤخذ بعيداً بسهولة في حزمة حقيبة.

 

Airwheel E3

 

ولكن كيف يمكن طي الفرسان E3 الدراجة ذكي ه إلى هذه الأحجام الصغيرة؟ الجواب يكمن بالضبط في أسلوب تصميم فريد من نوعه من 8 راقد. بينما تحاول طي سكوتر أو دراجة الدراجين، يمكن أن لا يكاد وضعوا اثنين من العجلات بسهولة في حزمة. ولكن الفرسان Airwheel لا نواجه صعوبة كبيرة مع Airwheel E3 لطي ه الدراجة. مصل اللبن أنها طي الدراجة الذكية الإلكترونية E3، يمكن وضع عجلات اثنين في دائرة اثنين من 8 راقد على التوالي ثم أنها يمكن دمج دائرة اثنين من 8 راقد وحجم الدراجة ه مطوياً بنجاح إلى النصف. هيكل الطراز والكلاسيكية التصميم الذكي 8 راقد يجعل E3 مرنة مثير للدهشة في أحجام وسهولة حمل.

 

Airwheel E3

 

يعبر عن حكمه الهندسة E3 Airwheel الدراجة ه على ظهره والكامل يجعل الاستفادة من الجولة، ودائرة لتحسين القدرة على إضعاف. الفرسان قادرون على تخفيف مريح ومرونة.

Previous:حول تصميم والمعلمة ووظيفة C6 Airwheel الذكية خوذة دراجة نارية
Next:Airwheel الذكية الخوذ C6 و C8 تكملها F3 طائرة بدون طيار