حول تصميم والمعلمة ووظيفة C6 Airwheel الذكية خوذة دراجة نارية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في 2017 CES الماضي، Airwheel سراح ثلاثة منتجات العلامة التجارية الجديدة، ويقول C6 الوجه فتح الخوذة وخوذة السباق C8 F3 بدون طيار مع الكاميرا.

لوصف C6 Airwheel باردة خوذة دراجة نارية في التفصيل، وتصميم، والمعلمة ودالة مضمنة. أما بالنسبة للتصميم, C6 صمم خصيصا للفرسان للحفاظ على آمنة وتسجيل لحظات رائعة. الامتثال للمعايير ذات الصلة للمركز، يتم تطبيق مواد ABS مع ميزات قوة تأثير عالية واستقرار جيدة ومستوى عال من المقاومة الكهربائية في الأداء وكشط قذيفة سطح من C6. خوذة دراجة نارية C6 لا تشمل بار شين ويستخدم قناع لوجه لدرء الاوساخ والحطام من الآنف والفم.

 

Airwheel C6

 

سوف تجعلك المعلمات التالية في فهم أعمق ل C6 Airwheel الخوذة الذكية. الارتفاع 206 مم، طول 330 مم، والعرض 284 مم. ويزن 1.21 كجم. يمكن تعديل مقاس الرأس ينطبق على التكيف مع مختلف حزام الرأس (55-62 سم). يعمل في درجة حرارة العامل بين-10 ~ 55 درجة مئوية، وأفضل في 20 ~ 30 درجة مئوية.

 

Airwheel C6 APP

 

تصميم عدسة دقيقة ورائعة وعالية الجودة (القرار عالية الدقة 2304 X 1296) غير قادرة على هذا التباين العالي ودقة عالية إطلاق النار الأداء. وعلاوة على ذلك، الخلية ذات العلامات التجارية والمهنية جديرة بالثقة. جنبا إلى جنب مع شرائح الإدارة الذكية، يمكن إطالة مداه إلى 300 دقيقة.

 

Airwheel C6

 

ثم، وظيفة C6 Airwheel خوذة الوجه فتح سيتم الحديث عنه. عرض 120° زاوية واسعة، تمكن الكاميرا المصاحبة ذكي الدراجين أخذ الصور أو الفيديو. بالإضافة إلى ذلك، المدمج في وحدات لاسلكي تمكينه من الاتصال بالهواتف النقالة وشبكة داخلية ساخنة حتى أنه يمكنك مشاركة ملفات الفيديو الرائعة لأصدقائك عبر أنواع وسائل الإعلام الاجتماعية. وعلاوة على ذلك، ميكروفون مصدات الرياح و denoiser مصممة خصيصا قادرة على تصفية الضوضاء البيئة الخارجية تضمن دعوة واضحة أثناء ركوب الخيل.

 

Airwheel C6

 

Airwheel اهتماما خاصا لكل واحد من التفصيل وكل منتج يتم الانتهاء تماما. خوذة دراجة نارية C6 Airwheel أنموذج.

Previous:F3 مركبة جوية بدون طيار: المنتج الثوري في Airwheel
Next:لا يصدق كهربائية قابلة للطي الدراجات لمتعة التنقل اليومي-E3 Airwheel