الجارديان موثوقة لدراجة نارية الفرسان-Airwheel C6 خوذة دراجة نارية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: استناداً إلى C5، C6 Airwheel خوذة دراجة نارية تم تصميم مع وظائف متعددة ويعمل كوصي موثوقة لجميع راكبي الدراجات النارية لأنه يجعل صناعة اليومية أكثر أماناً وأكثر إثارة للاهتمام.

ويمكن اعتبار كوصي على راكبي الدراجات النارية C6 Airwheel ويمكن حمايتهم من أي مخاطر عملية ركوب الخيل. في الوقت نفسه، يجعل C6 Airwheel خوذة دراجة نارية يوميا صناعة أكثر إثارة للاهتمام والاسترخاء نظراً لوظائفه الترفيه.

 

Airwheel C6

 

صناعة سرعة عامة خطيرة إلى حد ما ذلك خوذة عالية الجودة من الضروري حقاً. خوذة دراجة نارية C6 مصنوعة من البلاستيك القوى النفاذ وتقاسم المنافع، واجتاز اختبار صارم من النتوء وتأثيرها ودرجة حرارة عالية لإعطاء أقصى قدر من الحماية رايدر. أنها يمكن أن تنسجم مع أحجام الرأس المتنوعة، حماية لهم من المطبات المحتملة ويقرع. وعلاوة على ذلك، من أجل توفير حماية أفضل لعيون راكبي الدراجات النارية، C6 Airwheel مجهزة بزجاج حيث أنه يمكن منع ركاب من التفاصيل الصغيرة العائمة في العيون. في ضوء تنبيه يعمل عند الإضاءة غير كافية. وسوف تبقى وامض تذكير السيارة الخلفي والمشاة.

 

Airwheel C6

 

بخلاف ذلك، يوفر C6 Airwheel وظائف الترفيه قوية للفرسان. بدلاً من ركوب الدراجات النارية مونوتونوسلي على الطريق، الفرسان قادراً على الاستماع إلى الموسيقى بسبب انتقال تقنية Bluetooth اللاسلكية، والفرسان لا تحتاج إلى ارتداء سماعات معهم للاستماع الموسيقى. وإلى جانب ذلك، يمكن أن تساعد C6 Airwheel ذكي خوذة الفرسان تأخذ الصور أو ملفات الفيديو خلال دوائر انتخابية سبب وهي مجهزة بكاميرا ميني ذكي مع عدسة واسعة الزاوية 120° التي قادرة على التقاط المناظر الجميلة في الطريق. وهذا هو حقاً المغري جداً للمستخدمين.

 

Airwheel C6


في الختام، خوذة دراجة نارية C6 Airwheel هو حقاً وصي جديرة بثقة لراكبي الدراجات النارية، مما يحسن تجارب ركوب الخيل إلى حد كبير ويوفر وسائل الترفيه لركوب الخيل اليومية على.

Previous:C8 خوذة ذكية Airwheel سباق خوذة يفي بالمتطلبات العملية والترفيهية.
Next:Airwheel يدخل مرحلة جديدة في عام 2017 مع المولود من المركبات الجوية بدون طيار F3