Airwheel يدخل مرحلة جديدة في عام 2017 مع المولود من المركبات الجوية بدون طيار F3

  • Source:Airwheel


الخلاصة: من سنة 2017، الوظيفي Airwheel ليبدأ عهد جديد. وقد F3 بدون طيار مع الكاميرا منتج ثوري في Airwheel. ويمكن اعتبار ظهور لها إعلانا رسميا من جانب Airwheel للدخول إلى ميدان جديد للطائرات بدون طيار.

في 2017 CES اختتمت مؤخرا، الذي عقد في لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية، Airwheel، مثل غيره من عمالقة التكنولوجيا وقد توالت تحقيق آخر، ويقول خوذة دراجة نارية باردة C6, C8 سباق خوذة و F3 بدون طيار مع الكاميرا.

 

Airwheel F3

 

تصميم ذكي المضادة للاهتزاز خوارزمية تمكن F3 بدون طيار مع الكاميرا لاستعادة كل إطار حقاً ووضوح مع ك 4 قرار إطلاق النار النظام. وهناك أربع صور مع وسائط، وضع أخذ صور واحد، وضع الالتقاط المستمر، بانوراما 360 درجة والوقت الفاصل أخذ الوضع وضع الالتقاط. وإلى جانب ذلك، الصور أو ملفات الفيديو يمكن أن يكون حتى جمل كما تم أيضا تصميم F3 مع الآلاف من عوامل تصفية الفيديو التي تساعد على تحسين جودة الصور.

 

Airwheel F3

 

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحميل التطبيق الحصري لتحقيق عملية سهلة. الاتصال بالتطبيق المحمول، يمكن أن ندرك Airwheel F3 بدون طيار وسائط التحكم المزدوج، الشاشة الشرائح للتحكم والسيطرة سوماتوسينسوري. وعلاوة على ذلك، مع مفتاح واحد للمشاركة، يمكنك مشاركة رائعة من الصور وأشرطة الفيديو لأنواع وسائل الإعلام الاجتماعية، السماح لعدد أكبر من الناس مشاركة الخاص بك الفرح.

 

Airwheel F3

 

Airwheel يمكن F3 مع الأجهزة الذكية المضمنة بسلاسة تنأى بنفسها عن العقبات أمام نفسها وفي طريقة عقلانية خطة المسار الخاص به. النظام الذكي التحكم الإلكترونية مع بطارية ليثيوم ذات العلامات التجارية والتطوير دارة التحكم رقاقة الكفالات المستقلة طول مدة الرحلة. أيضا، "Airwheel F3 الطائرات بدون طيار" فخور بنظام ذكي الطيران، مما يجعل من السهل للعمل مع مفتاح واحد العودة، والإقلاع والهبوط.

 

Airwheel F3

 

وأبرز جمع البيانات الذكي، مثل سرعة الرياح وارتفاع، موقف الرحلة ضبط تلقائي، تحوم دقيقة، لتحديد المواقع، وموقف متزامن، F3 تماما في عنصر التحكم الخاص بك. إذا كان من لمسة أو في بطارية منخفضة، وسوف يعود F3 تلقائياً.

على الإطلاق، مع الإفراج عن F3، يدخل Airwheel إلى عبارة جديدة.

Previous:الجارديان موثوقة لدراجة نارية الفرسان-Airwheel C6 خوذة دراجة نارية
Next:Airwheel الأدوات الذكية: الفائقة يحسن نوعية ركوب