نعم، من الصعب أن تقاوم إغراء مارسروفير Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: عدد متزايد من الناس قد مدمن على دراجة نارية الكهربائية Airwheel حتى أنها تجد من الصعب مقاومة إغراء منه.

Airwheel كهربائية تنقل الدراجة الصغيرة المدمجة خفيفة الوزن، وسهولة قابلة للنقل وصيانة خالية، وتبرز كأداة مثالية للقصير والأوسط المسافات. نماذج مختلفة تعكس روح الفرسان مختلفة: من السباحة الحرة عجلة واحدة X سلسلة الكهربائية الدراجة الأحادية، S5 الرئيسية في الهواء الطلق، التي هي سيارة دفع رباعي حقيقية القادمة مع العجلات الثقيلة والألومنيوم دعم الإطارات مبتكرة الكهربائية مساعدة الدراجة R5 يسمح الفرسان للتمتع بثلاثة ركوب الخيل وضع.

 

Airwheel S5

 

بالإضافة إلى التنوع، ركوب دراجة كهربائية ذاتية التوازن Airwheel يشار إلى "الحركة التعليمية" في المجال الطبي. من خلال حركة العضلات الجسم بأكمله، من الجسم في حالة نشطة ومريحة، مما يدفع تنمية المخيخ والدماغ، وتحسين الاستخبارات.

 

Airwheel A3

 

ركوب Airwheel سكوتر الكهربائية الدائمة يمكن تشكيل شكل جميل هيئة إذا ركوب بانتظام. بدلاً من الإدمان على التلفزيون أو الشبكة، يمكن أن تسمح Airwheel كهربائية دراجة نارية المراهقين تعزيز الحصانة وتعزيز التوازن في الجسم، والتنسيق، والمرونة، وغرس القدرة على الاستقلال. ركوب الأسرة Airwheel معا يمكن تحسين العلاقة، وزيادة علاقات الأصل-التابع لتعزيز الوئام العائلي. في word، ركوب الخيل Airwheel يثري حياة الناس وله تأثير جيد جداً على زراعة سمة شخصية الإيجابية وواثقة وحازمة.

 

mini fonding ebike

 

وعلاوة على ذلك، بخلاف غيرها من المركبات، ركوب الخيل Airwheel ميني سكوتر الكهربائية يتطلب لا حقل خاص. أينما في الطريق، والحدائق، المسار في غابات، ساحة أو داخلي، الدراجين ركوب بحرية. أيضا، صغيرة الحجم وخفيفة الوزن تسمح لهم بوضع أو إلى أي مكان، أقول الحافلات، القطارات وهلم جرا. خلاصة القول، مع تطوير المنتج، تم تصميم جميع النماذج مع الأخذ في الاعتبار لاحتياجات الركاب في وقت الفراغ، والمناطق الحضرية.

Previous:لمعرفة المزيد حول Airwheel C6 الذكية خوذة دراجة نارية
Next:الذكية اثنين آخرين ذوي الخوذ البيض في Airwheel – C6 و C8