لمعرفة المزيد حول Airwheel C6 الذكية خوذة دراجة نارية

  • Source:Airwheel


مجردة: محاولة جميع خوذات حماية الرأس الخاص بالمستخدم عن طريق امتصاص الطاقة الميكانيكية وحماية ضد الاختراق. يتم تغيير بنيتها والقدرة الحمائية في آثار الجسيمات ذات الطاقة العالية. Airwheel صدر مؤخرا خوذة مختلفة يدعى C6. في الواقع أنها أكثر من خوذة. اليوم، دعونا نتعلم المزيد عن خوذة دراجة نارية C6.

وبصفة عامة، شكل خوذة من ألبسة واقية يرتديها لحماية الرأس من الإصابات. الخوذ كل محاولة لحماية الرأس الخاص بالمستخدم عن طريق امتصاص الطاقة الميكانيكية وحماية ضد الاختراق.

 

Airwheel C6

 

Airwheel C6 الخوذة الذكية تستهدف سوق الكاميرات يمكن ارتداؤها للاعبين بالدراجة، وراكبو الدراجات النارية. خوذة دراجة نارية باردة C6 Airwheel بسحرها الفريد للقبض على الجمهور. يتم تطبيق مادة ABS مع ميزات قوة تأثير عالية واستقرار جيدة ومستوى عال من المقاومة الكهربائية في الأداء وكشط قذيفة سطح من C6. وإلى جانب ذلك، C6 خوذة رؤساء متابعة العرض مزودة بالتنفس الخفيفة في الجزء الخلفي لإعطاء تحذير المركبات من الخلف والمشاة في ركوب الخيل في الليل.

 

Airwheel C6

 

بلوتوث المضمنة يجلب الكثير من الراحة. لشيء واحد، مع البلوتوث، الفرسان تحتاج فقط انقر فوق مفتاح الإجابة، ودعوة واضحة بارتداء C6 Airwheel خوذة دراجة نارية. تحرير كلتا يديه يضمن ركوب آمنة. لآخر، تمكن المتكلم بلوتوث عالية الجودة يمكنك الاستمتاع بالموسيقى والاستماع إلى الصوت الخارجية، وفي الوقت نفسه ضمان أن كنت على استعداد للتعامل مع حالات الطوارئ في أي وقت.

 

Airwheel C6

 

الأهم من ذلك، C6 خوذة ذكي يقوم بتثبيت كاميرا. أنه يخلق بيئة جيدة لالتقاط الصور. يمكن إطالة قدرة بطارية ليثيوم 4000mAh، جنبا إلى جنب مع شرائح الإدارة الذكية، مجموعتها إلى 300 دقيقة. مع مخزن داخلي 120 غ، سيبقى C6 المراعي وأشرطة الفيديو أكثر من رائع. مثل Airwheel الدراجات البخارية الكهربائية الذكية، يمكن توصيل C6 Airwheel للهاتف المحمول. عن طريق التطبيق، الفرسان يمكن التحكم بالفيديو والتقاط صور والوراء صور رائعة.

خلاصة القول، دخول العديد من العناصر الترفيهية C6 Airwheel خوذة دراجة نارية، يجعلها بارزة أكثر من غيرها من الأجهزة.

Previous:F3 Airwheel ولد الذكية بدون طيار استناداً إلى النهوض بالتكنولوجيا
Next:نعم، من الصعب أن تقاوم إغراء مارسروفير Airwheel