Z8 Airwheel ملونة دراجة قابلة للطي كهربائية – الحرائق الجديدة وسائل النقل

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel مكرس لإطلاق المزيد من المنتجات وجلب الفرح أكثر للعملاء. هو Z8 العجلة الصغيرة سكوتر الكهربائية الخاصة بك وسائل النقل والموصى بها من قبل الهيئة البند خفيفة الوزن للغاية وقابلية وتصميم مدروس النار الجديدة.

مؤخرا، سلسلة Z Airwheel للدراجات البخارية الكهربائية القابلة للطي وقد رحب قادم جديد – Z8. لأنه يثبت الإطار المغنيسيوم، خفيفة وصعبة ظهرت بتأثير قوي المقاومة يقلل من وزن الصنف إلى 6.5 كجم ويحسن قدرة التحميل إلى 75 كجم.

 

Airwheel Z8

 

خفيفة الوزن يلعب دوراً هاما في الجانب المتعلق بإمكانية النقل. ومن ناحية أخرى، فإنه يعتمد على القدرة قابلة للطي. وقد Airwheel Z8 ثلاثة هياكل قابلة للطي في ذراع التشغيل، ملتقى الإطار الرئيسي والدواسة. قضيب التشغيل القابلة للتعديل يجعلها مناسبة لعائلات بأكملها، كما يمكن تعديلها وفقا لارتفاع المتسابق.

 

Airwheel Z8

 

وأخيراً، جرى النظر في تفاصيل أخرى من Z8 Airwheel خفيفة الوزن ميني سكوتر الكهربائية . على سبيل المثال، ثبت الدواسات Z8 اختبار مرارا وتكرارا أن لديهم قوة جيدة والمتانة، إعطاء ركاب أكثر موثوقية تجربة ركوب الخيل. تمكين الإطارات مقاومة البلى، جنبا إلى جنب مع تصميم نمط فريد من نوعه فقي Z8 لاعتماد المزيد من أحوال الطرق وإطالة حياته خدمة. أيضا، Z8 مجهزة بنظام تخفيف الصدمة المزدوجة التي تضمن عملية مريحة ورحلة سلسة على طرق وعرة أو الخام.

 

Airwheel Z8

 

بالإضافة إلى جلب رحلة سلسة، Z8 Airwheel ويضمن سلامة سائقي قدر أكبر. ويضمن نظام الفرامل الإلكترونية سلامة رايدر في حالات الطوارئ مع الفرامل التقنية مفتاح واحد. الأمن سباق ضد الزمن. على وجه التحديد تطوير هاتف المحمول التطبيق يمكن أن يكون متصلاً Z8 العجلة الصغيرة سكوتر الكهربائية معرفة السرعة والطاقة المتبقية والمسافة المقطوعة إلخ في أي وقت. الأهم من ذلك، التشخيص الذاتي خطأ التطبيق ويضمن سلامة رايدر قبل السفر. وعلاوة على ذلك، تعكس م 3 الضوء في درب يهدف حصرا لركوب الخيل في الليل، مما يجعل ركوب الخيل أكثر أماناً وأكثر موفرة للطاقة وصديقه للبيئة.

Airwheel Z8 سكوتر كهربائية خفيفة الوزن مع أربعة خيارات — الأبيض والأسود والأخضر والبرتقالي ستكون لإضافة المزيد من الألوان في النقل اليومي الخاص بك.

Previous:Airwheel ج سلسلة يوسع مع ظهور مذهلة C6 الوجه فتح الخوذة وخوذة كامل الوجه C8
Next:Airwheel ض سلسلة من الدراجات البخارية الكهربائية القابلة للطي تلبية الطلب الجامد للنقل المريحة