Airwheel ج سلسلة يوسع مع ظهور مذهلة C6 الوجه فتح الخوذة وخوذة كامل الوجه C8

  • Source:Airwheel


الخلاصة: بمناسبة عام الجديد، يجلب Airwheel موجه أخرى من المساعدات للفرسان. بدلاً من الدراجات البخارية الكهربائية ذكي أو الدراجات النارية ه، هذه المرة أنه تصميمين خوذة أنسنة C6 المصممة خصيصا لدراجة نارية خوذة والفرسان C8 المستخدمة لدورة يتسابق.

2017 مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين فقط أغلقت بنجاح والوافدين الجدد مثل C6 دراجة نارية الخوذة، C8 سباق ذوي الخوذ البيض وعرضت F3 بدون طيار ورحب بحرارة بالوجه الجديد والسمات البارزة والأداة المساعدة.

 

AIrwheel C6

 

الرد على المكالمات الهاتفية، والاستماع إلى الموسيقى أو التقاط الصور تحت حالة تتحرك، بعد كل شيء، هي مليئة بالمخاطر. الفرسان الذين دائماً تخفيف شدة تعرف الأهمية. ولكن في بعض الأحيان، ببساطة ركوب الخيل يبدو مملة حقاً لهم. أخبار جيدة أن C5 Airwheel وسوف يساعد الأعضاء الجدد C6 و C8 للتعامل معها. أول شيء أولاً، أنها ينبغي أن تكون المعدات آمنة لحماية الرأس من أي ضربة.

 

Airwheel C8

 

تقاسم نفس مهام رهيبة والميزات، تقترن هذه الأدوات الثلاث مع كاميرا عالية الدقة الرياضية لإطلاق النار صور وأخذ فيديو فقط بالضغط على زر في مواجهة الجانب. 120 ° زاوية واسعة عرض الكاميرا المصاحبة ذكي في C6 و C8 يمكن مساعدة المستخدمين لالتقاط لحظة هامة يجتمعون. وإلى جانب ذلك، وحدة Wi-fi المدمج أيضا يجلب راحة كبيرة لمشاركة الصور أو ملفات الفيديو مع الآخرين. ما هو أكثر من ذلك، النقر فوق مفتاح الإجابة لالتقاط المكالمات الهاتفية إلى حد كبير، ترفع من مستوى السلامة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تصفية الميكروفون مصدات الرياح و denoiser ج سلسلة الخوذات الذكية ضوضاء البيئة الخارجية لضمان دعوة واضحة حتى عندما كنت تتحرك.

Previous:تصميم المفهوم الذي يكمن وراء Airwheel كهربائية قابلة للطي الدراجات R5
Next:Z8 Airwheel ملونة دراجة قابلة للطي كهربائية – الحرائق الجديدة وسائل النقل