اسم العلامة التجارية الدراجات البخارية الكهربائية للكبار-Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel مؤسسة العالية المتخصصة في ذكي ارتداء المعدات والمركبات المحمولة وإدماج صناعة البحث والتطوير، التصميم، والمبيعات. ويتم تصدير منتجاتها إلى أكثر من 100 من البلدان والمناطق.

ومنذ تأسيسها، Airwheel تعلق أهمية كبيرة على منتجات جديدة في مجال البحث والتطوير، فضلا عن حماية الملكية الفكرية. الآن، قد نمت في اسم العلامة التجارية واحدة من سكوتر الكهربائية. لماذا Airwheel يتمتع بسمعة المعمرة والصوت والسبب هو مبدأ الإصرار لتصنيع سكوتر التنقل الكهربائية العملية وأنسنة، فضلا عن مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية احتياجات عدد أكبر من الناس.

 

Airwheel

 

لتبدأ، Airwheel المريخ روفر تولي اهتماما لتجربة سائقي ركوب الخيل. وهي تعتقد أن المنتجات العملية وأنسنة فقط يمكن السماح لها البقاء على قيد الحياة في عالم تتزايد فيه المنافسة. وهذا هو السبب الآن يمكننا أن نرى المزيد والمزيد من منتجات ذات جودة عالية.

 

Airwheel Z5

 

حيث لشراء الدراجات البخارية الكهربائية؟ للمستخدمين الاستفادة من تصميم فائقة وأصناف كبيرة قدمتها Airwheel، مثل سكوتر الأولى مجهزة بالسرج A3 والدراجة ه الأولى E6 وخوذة ذكي أول إلخ C5(choose it in Amazon). Airwheel تتمسك دائماً بالاعتقاد بأنه يجب بذل الدراجات البخارية أو سكيتبورد لحل المشاكل للناس في الحياة اليومية. أصلاً S3 مصممة لتوفير الراحة للتنقل اليومي للعاملين في المكتب. بعد الترقية، يطور Airwheel S5 مصممة خصيصا لأولئك الذين يحبون الاستكشاف في الهواء الطلق، فضلا عن حراس الأمن في المصانع الكبيرة. سكوتر الطاقة الذكية S8 لاحق يأتي في عيون الناس، سهلة التعلم، بارك وتحمل. وهو يجمع ما يقرب من جميع الجوانب الموضوعية في مجموعة صغيرة. التغيير الحر بين الجلوس والوقوف ركوب الموقف إلى حد كبير تثري حياة المستخدمين.

 

Airwheel C5

 

وكما نعلم، سكوتر الكهربائية التقليدية لديها بعض القيود إلى حد ما. ليس لديه ما يكفي في منطقة دائمة للفرسان التي تؤدي إلى الموقف ركوب غير مريح. الآن الفرسان تميل إلى شراء Z5 Airwheel الذي يسمح للدراجين على الوقوف في مواجهة على الجبهة بالوقوف على الدواسات تكشفت. أداء رائع آخر هو تصميم بطارية قابلة للتبديل التي يتم توريث النماذج الأخيرة، مثل سلسلة ه وسلسلة R دراجات كهربائية قابلة للطي. المعمرة، آمنة، والبيئية، ومريحة وعملية، Airwheel يصبح مساعد جيدة. كل هذه تجعل Airwheel علامة التجارية العالمية المعروفة.

Previous:M3 Airwheel لوح التزلج الكهربائية الكهربائية يأخذ يفتخر في الأساسية ذكي وأنيق المظهر.
Next:R3 Airwheel الدراجة الدراجة الكهربائية المختصة للذهاب أسرع ومزيد