M3 Airwheel لوح التزلج الكهربائية الكهربائية يأخذ يفتخر في الأساسية ذكي وأنيق المظهر.

  • Source:Airwheel


الخلاصة: مقارنة مع لوح التزلج التقليدية، M3 Airwheel الكهربائية العائمة لوح التزلج الكهربائية بعض الضرب في إينتيرناليتي والعوامل الخارجية. أنها تفخر بالأساسية ذكي وأنيق المظهر.

وتفخر M3 Airwheel الأساسية ذكي وأنيق المظهر. ومن ناحية إينتيرناليتي، التحكم عن بعد اللاسلكية قفزة كبيرة في القطاع للتزلج. في M3 Airwheel، Airwheel ألغى النظام المتوازن ذاتيا، وتحولت إلى نظام مراقبة جديد وأكثر إثارة للاهتمام – نظام لاسلكي للتحكم عن بعد. من لوحة التحكم من M3 دقيقة وسريعة.

 

لوح التزلج الكهربائية

 

ما هو أكثر من ذلك، مع النواة ومجالس حماية بطارية مزدوجة، M3 يمكن العمل بشكل مستقل. عندما على الكهرباء المجلس غير صالح، وأخرى سيجعل سكوتر تبطئ تدريجيا لضمان السلامة. ك M3 Airwheel الذاتي موازنة المجلس الهواء لا تملك شاشة LED للإشارة إلى حالة الوحدة ومستوى شحن البطارية، هاتف ذكي التطبيق يصبح من الأهمية الحيوية لإجراء فحص أمني قبل كل رحلة.

 

لوح التزلج الكهربائية

 

ونحن نعلم على سطح المجلس الدائم من الأهمية بمكان في بناء لوح التزلج طويلة الأمد، وفريق Airwheel اختبرت العديد من خيارات النسيج، وأخيراً اختار قيقب مخصصة بالإضافة إلى المواد المركبة، لجعل سطح السفينة في أفضل متانة ومرونة. مع الشريط قبضة المضادة للانزلاق على ذلك، يقدم M3 لوح التزلج الكهربائية أفضل خزنه وقوى، وتجربة ركوب مريحة. ويتضمن تفاصيل أخرى كتلة TPU المخمد المادية التي شنت على العجلات الأمامية والخلفية مما يسمح M3 لركوب أكثر سلاسة.

 

لوح التزلج الكهربائية

 

ومع ذلك، من حيث التزلج مرسومة باليد، هو M3 Airwheel لوح التزلج الكهربائية الكهربائية رائدة التي يمكن أن تفسح المجال كاملا لإنشاء الخاصة بك والخيال. يمكن للاعبين تجربة المزيد من الإمكانيات مع ملصق قابل للاستبدال، ومراجعي الحسابات، والبطارية وهلم جرا. والهدف الرئيسي هو جذب المزيد من اللاعبين ومساعدتهم في إيجاد منفذ لإظهار تلك الفرق من أقرانهم.

 

Previous:ما هو "Airwheel روفر المريخ الذكية"؟
Next:اسم العلامة التجارية الدراجات البخارية الكهربائية للكبار-Airwheel