ما هو "Airwheel روفر المريخ الذكية"؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: بهدف ترك المزيد من الناس الاستفادة من التكنولوجيا المتطورة، يبقى ابتكار Airwheel لتزويد الفرسان بتجربة ركوب الخيل الحر وغير المقيد. على أي حال، "Airwheel الذكية روفر المريخ" هو السماح للجمهور التمتع بالحرية.

كونها واحدة من وسائل النقل الذكية المحمولة الرائدة، كرست Airwheel لنشر المتعة والراحة إلى كل ركن من العالم.

 

Airwheel S8

 

بادئ ذي بدء، قد اجتذب الحرف الصديقة للبيئة والمنخفضة الكربون المصالح والاهتمام من دعاة حماية البيئة. هو الخيار الأول للناقل الشخصي لأنصار البيئة المتشددة. يتحدث عن طريقة ركوب الخيل، معظم المركبات التي يقودها محرك الجبهة الجبهة محرك الأقراص، محرك الجبهة الخلفية حملة ورباعية الدفع، وهناك قليلة للمركبات لم يتم التلاعب بها عن طريق تغيير مركز الهيئة. Airwheel يتم التحكم بتغيير مركز الهيئة، كما أنه هو اعتماد نظام الجيروسكوب للحفاظ على التوازن التي يميل إلى الأمام وإلى الخلف.

 

Airwheel R5

 

ثم، هي المنتجات الكهربائية سكوتر ذاتية الموازنة Airwheel الموثق مع CE، روش، UN38.3، ومسدس؛ وظهرت بالحصري أربعة إضعاف حماية إليه. ووصفت Airwheel تعمل بالطاقة الكهربائية والككارس ببطاريات ليثيوم أيون لضمان سلامة ركوب الخيل. ولو كانت هناك حالات تم الإبلاغ عنها من البطاريات المعيبة، والتي أما العرقلة، أو محموما، مما تسبب في الأجهزة إشعال ذاتي وسجلت عدة إصابات من الحوادث ذات الصلة بالمجلس، Airwheel قد وضع نهاية للمخاطر المحتملة عن طريق تركيب النظم المختلفة لحماية البطارية.

 

Airwheel E3

 

وأخيراً ولكن الأهم من ذلك، Airwheel روفر المريخ الذكية المحمولة ومريحة. عندما نأخذ حول قابلية، س Airwheel سلسلة مجهزة بمقبض ليسهل حملها. أما بالنسبة S5 Airwheel، فإنه يمكن طيها حتى أنه يمكن وضعها بسهولة في صندوق السيارة. يمكن أن يتم Z5 Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي للكبار حولها، بسبب البند خفيفة الوزن. ما هو أكثر من ذلك، أنتجت Airwheel ظهره الحصري لتخزين الدراجات البخارية Airwheel الكهربائية، مثل E3. في الجانب، قد تفوقت السيارات. بدلاً من السيارات، وهو Airwheel نقل كبيرة للناس، لا سيما أولئك الذين لديهم carsickness.

خلاصة القول، المريخ Airwheel يبقى روفر الابتكار لتزويد الفرسان بتجربة ركوب الخيل الجامحة والسماح للجمهور التمتع بالحرية.

Previous: سكوتر كهربائية خفيفة الوزن Z8 Airwheel يصبح نقل بديلة شعبية
Next:M3 Airwheel لوح التزلج الكهربائية الكهربائية يأخذ يفتخر في الأساسية ذكي وأنيق المظهر.