للاستمتاع بمختلف أنماط ركوب الخيل مع R3 Airwheel الكهربائية بمساعدة-دراجات

  • Source:Airwheel

الخلاصة: قريبا بعد الأخذ الدراجات ه الذكية سلسلة ه، Airwheel الآن إصدارات جهاز النقل العلامة التجارية الجديدة آخر — الدراجة الدراجة الكهربائية R3. يسمح للمتسابق التبديل بحرية بين ثلاث طرق مختلفة ركوب الخيل، جلبت R3 عن تغيير ثوري لركوب الدراجات التقليدية.

Airwheel أظهرت قدرتها قوي الابتكار والقدرة على الإنتاج الكبير من خلال إطلاق منتجات محدثة باستمرار. ومن ثم فإنها أفرجت عن منتج جديد – كهربائية R3 مساعدة الدراجة الحضرية في الآونة الأخيرة.

 

Airwheel R3 الدراجة الكهربائية


 
مع وضع كمال الأجسام، يمكن الحصول على الفرسان بنفس التجربة ركوب الخيل كالدراجة التقليدية ركوب الخيل، وطريقة جيدة لحرق السعرات الحرارية، والحفاظ على صحة. بالمناسبة، اختيار مواد من الطراز الأول، R3 الدراجة الكهربائية يضمن تجربة ركوب مريحة. تناسب احتياجات مختلف عن السرج قابل للتعديل ويعزز الراحة. واطاراتها 14 بوصة مع نمط العجلة فريدة من نوعها توفر قبضة جيدة في مختلف ظروف الطرق وضمان ركوب ناعمة ومريحة.

الدراجة الكهربائية

 

اعتماد طريقة تسييرها، قد الفرسان 12 تستعد لتحديد من. مع مساعدة الطاقة الكهربائية، هي توسيع جهود ركوب الخيل، حيث يمكن أن تدفع الفرسان بطريقة أسهل وأكثر كفاءة، تعزيز متعة ركوب الخيل شكل كبير. وفي الوقت نفسه، هو قدرة البطارية الدراجة الدراجة الكهربائية R3 214.6Wh، كبير جداً بحيث أن لديها مجموعة من 100 كم تحت طريقة تسييرها. في وضع ساعد الكهرباء، يمكن أن تدفع الفرسان R3 بنفس الطريقة دراجة كهربائية، تتمتع برحلة العمل--إنقاذ وسريعة. تحديد السيارات عالية الجودة، مواطن R3 طي الدراجة الكهربائية قوية جداً. ويوفر محركة قوية من لوحة الوصل، إدماج النظام محرك الطاقة الكهربائية، وجهاز الإرسال وجهاز الكبح الكهربائية للعجلات، أكثر قوة قوية ومستقرة. ويمكن تشغيل R3 بسرعة 20 كم في الساعة، إعطاء الفرسان تجربة ركوب مثيرة على فرضية ضمان السلامة.

R3 يجمع بين ميزات الدراجة التقليدية والدراجة الكهربائية-وساعد والدراجة الكهربائية معا من أجل توفير تجربة ركوب ملونة ومثيرة للاهتمام للفرسان، السماح لهم بالسيارة في الإرادة وإضافة الكثير من المرح على كامل عملية ركوب.

Previous:هل هو أمن لركوب خفيفة الوزن Airwheel سكوتر الكهربائية؟
Next:خيار أكثر أماناً-أحدث S8 Airwheel ميني كهربائية سكوتر