هل هو أمن لركوب خفيفة الوزن Airwheel سكوتر الكهربائية؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: الناس يشعرون قلقه من ركوب الرواية الذاتية موازنة سكوتر الكهربائية، كما أن هناك تقارير الحوادث مستمرة. ينبغي أن توضع سلامة في أولوية عالية للجميع. ميني سكوتر الكهربائية Airwheel يتمتع بسمعة عالية بين المستهلكين، وأنها سوف توفر لهم رحلة آمنة.

Airwheel الطاقة الذكية الدراجات البخارية مزودة ببطارية ليثيوم الجودة التي تتمتع بسمعة عالية بين كلمة كاملة مع عمر أطول من بطاريات الليثيوم العادية.

 

Airwheel battery


 
ينبغي أن نضع في العقول التي يرجى عدم انحدر كذلك للتعجيل لتجنب الإصابات، عند الاقتراب من الحد الأقصى للسرعة، كما Airwheel تعيين الحد الأقصى للسرعة الأعلى لحماية الركاب وغيرها. وهناك أيضا حماية إمالة. وهذا عندما Airwheel يميل إلى ما يزيد على 45° جانبية، مثلاً، عندما يتحول ميني سكوتر الكهربائية على مدى Airwheel، سيتم تنشيط نظام مراقبة إمالة الحماية. سوف توقف المحرك فورا الحيلولة دون وقوع إصابات. سوف تبدأ صفارة طويلة الطنانة وسوف فلاش مؤشرات LED في نفس الوقت. بغية تنشيط هذا، قبالة احتياجات الفرسان للسلطة Airwheel إعادة تشغيل الكمبيوتر.

 

smart electric skateboard


 
أيضا، ضعف تثبيت Airwheel الدوائر ورقائق التحكم الرئيسية مزدوجة، مثل M3 التزلج الكهربائية الذكية. من خلال الموازنة بين شرائح مزدوجة تقنية النسخ الاحتياطي، حتى في حالة فشل رقاقة واحدة، نظام شرائح التوازن الأخرى فورا ستتولى العمل، لضمان أمنها.
 

Airwheel Z8

 


يحمي نظام الحماية الذكي بطارية مزدوجة بنظام الطاقة؛ حتى لو كان نظام واحد تظهر المشكلة، يمكن ضمان النظام الآخر لب الكهرباء كلها مستقرة وآمنة. وأضواء ذكية مشرق، ذلك ركوب الخيل في الليل آمنة حيث يمكن أن أذكر الأضواء بالمشاة والمركبات، مثل Z8 العجلة الصغيرة سكوتر الكهربائية. وبناء على الوصف، يمكن أن تطمئن ركوب روفر المريخ Airwheel.

Previous:خوذة دراجة نارية C6 Airwheel ينطبق على كل صناعة أو دراجة نارية سباق في الربيع
Next:للاستمتاع بمختلف أنماط ركوب الخيل مع R3 Airwheel الكهربائية بمساعدة-دراجات