ما هي مهام سكوتر التنقل الكهربائية Airwheel؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: كيف العديد من المهام الذكية الجديدة سوف تضاف إلى المنتجات الجديدة؟ منتجات Airwheel المعروفة الآن الدراجات البخارية الكهربائية أكثر صديقة للبيئة وسهلة الاستخدام وخفيفة الوزن، ولكن لا تزال هناك بعض المساحة للتحسينات.

هذا سوق سكوتر في ازدياد. الدراجات البخارية الكهربائية بمختلف أنواعها انتشرت بين عشية وضحاها. Airwheel ز كهربائية ذكية الدراجات البخارية قادرة على الوفاء بأغراض اثنين. الغرض الأول حول الترفيه والثاني كل شيء عن الدالة. على سبيل المثال، X8 بصورة الرئيسية يخدم الغرض الترفيهية. سلسلة Z ه سلسلة وسلسلة R أساسا يفي بالغرض الوظيفي.

الدراجة الكهربائية


X8 النفس توازن الدراجة الأحادية الكهربائية نموذج كلاسيكي لطبيعة مرونة وسرعة ممتازة. هيكل عجلات واحدة جيدة لضمان سرعة أفضل. أما بالنسبة لهؤلاء اللاعبين المحترفين الذين يحبون التباهي الدراجة مذهلة أمام المارة، سكوتر ذكية ورشيقة صريح يجب أن يكون. بيد أن هذا النوع من الدراجة الأحادية الكهربائية ليس تحديا من سهل للمستخدمين المشترك. الاتجاه الصعودي ل X8 خفة الحركة وهو الجانب سلبي X8 خفة الحركة. كي تعوض عن عيب X8 والسماح للمزيد من الناس الحصول على حق الوصول إلى Airwheel، خرجت الدراجات البخارية ذات العجلات التوأم كحل فعال. بالتأكيد ما يكفي، الحل يسدد فضلا عن المتوقع.

سكوتر كهربائي


أنها ليست كافية لالتقاط سوق سكوتر الترفيهية. Airwheel لالتقاط سوق سكوتر الوظيفية والعملية. تلك النماذج أكثر ملاءمة لاستخدام كالنقل ووسيلة للحركة. وهو يمثل التحول أن المزدوجة العجلات سكوتر الكهربائية دخلت الأعمال الأجنبية ويتم تطبيقه على ملعب الإقفال.

استناداً إلى مزايا النماذج السابقة، Airwheel لجديدة جيل سيتم ترقية بعض الميزات في ضمان المظهر والمتانة والسلامة، إلخ. أيضا، فإنه سيتم إضافة مهام جديدة مع التكنولوجيا العالية والتصميم أنسنة. المنتج بد أن يكون أكثر عملية وأكثر عصرية، إعطاء المتسابق متعة خالصة من امتلاك الطريق.

Previous:كما يمكن أن تتشكل هيئة لطيفة الشكل عبر ركوب الدراجة الذكية الإلكترونية E3 Airwheel
Next:هل تعرف كيفية المحافظة على البطارية من مارسروفير Airwheel؟