كما يمكن أن تتشكل هيئة لطيفة الشكل عبر ركوب الدراجة الذكية الإلكترونية E3 Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: وبصفة عامة، لا أحد تقريبا ترفض لإنقاص الوزن ويكون مرهف. ومن المؤكد أن هناك أنواع من طرق للحفاظ على هذا رقم جيد، ولكن هنا يظهر بطريقة جديدة مع نمط مختلف تماما، هو ركوب الدراجة الذكية الإلكترونية E3 Airwheel.

في مركز للياقة البدنية، سيكون لديك لقطع الغيار وقت محدد وبعض الأموال الكبيرة للذهاب إلى ممارسة؛ لممارسة استخدام معدات اللياقة البدنية، قد تستثمر الكثير من الدولارات لشراء.

 

الدراجة الكهربائية

 

لماذا يمكن أن يكون وسيلة لممارسة؟ الثلاثة ركوب وسائط E3 الدراجة الكهربائية Airwheel ساعد الدراجات الكهربائية بحاجة إلى التشديد خاصة على. يمكن تغيير وضع المدعومة من الكهرباء، ووضع السلطة-المساعدة ووضع كمال الأجسام حسب الحاجة. فمن الواضح أن الفرسان تحت وضع كمال الأجسام، تحتاج إلى إضافة العمل اليدوي على دواسة بغية المضي قدما. وبهذه الطريقة، يمكن الحصول على الجسم رايدر ممارسة. إلى جانب ذلك، في وضع ساعد الكهرباء، أنها يمكن أن تعصف بها تماما بالكهرباء وفي وضع الطاقة المساعدة، فإنه يمكن تقديم المساعدة وفقا لمستوى التروس.

 

الدراجة الكهربائية


 
وبالمثل، يمكن طي E3 كهربائية قابلة للطي الدراجة وبعد الانتهاء من أسرة قابلة للطي الخطوات، يمكن اختصارها إلى حجم أصغر بكثير من 650 ملم * 470 * 840 مم. بطارية E3 أيضا يمكن أن تكون قابلة للاستبدال. إذا لزم الأمر، يمكنك شراء الفرسان احتياطي بطاريات لإطالة ميل. ما ' أكثر من ذلك، يمكن أن تصرف البطارية كجهاز محمول مشحون تهمة اليومية الأجهزة الإلكترونية الذكية مثل أي فون، تطلب الشركة أو الكاميرات بعد الاتصال بواجهة USB.

 

الخروج من السلامة، تعكس E3 تم تجهيز الدراجة الإلكترونية المواطن مع 3 م تايلايت لينذر بالخطر على المارة أو المركبات خلفك لتجنب الاصطدام والمصباح لإلقاء الضوء على حالة الطريق تحت بيئة عدم كفاية الضوء أمامك أي. تخيل أن أنت تركب E3 Airwheel الذهاب إلى حديقة للاسترخاء.

Previous:لمعرفة المزيد حول الدراجة مساعدة كهربائية ميني Airwheel R3
Next:ما هي مهام سكوتر التنقل الكهربائية Airwheel؟