ميزات جديدة منتجات Airwheel: كهربائية قابلة للطي R3 الدراجة، C6, C8 و Z8

  • Source:Airwheel


الخلاصة: في الآونة الأخيرة، دفعت Airwheel بها منتجاتها الجديدة: دراجة قابلة للطي كهربائية R3 وخوذة السباق C8 وخوذة دراجة نارية C6 سكوتر كهربائية خفيفة الوزن ميني Z8.

وتجري Airwheel نفسها مع يتحلى والابتكار والدقة. الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2017 الماضية، Airwheel قد نجحت في إطلاق سراح أربعة أنواع من المنتجات الجديدة: دراجة قابلة للطي كهربائية R3 خوذة السباق C8 وخوذة دراجة نارية C6 سكوتر كهربائية خفيفة الوزن ميني Z8. هذه المنتجات الجديدة بسبب ضجة كبيرة في القطاع برمته من سكوتر الكهربائية.

 

Airwheel R3

 

Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة الحضرية R3 أنه المفضل لصغار العمال ذوي الياقات البيضاء R3 Airwheel جزء كبير من المساعدة لهم. العامل في مكتب بناء بعيداً عن أماكن إقامتهم، أولئك الشباب مثل ركوب الخيل R3 Airwheel للذهاب إلى العمل. R3 Airwheel يحل مسألة التنقل.

 

Airwheel C6

 

مع المساعدة من R3 Airwheel، ليست هناك حاجة لهم للحصول على سابقة للتغلب على حركة المرور الكثيفة. إذا كان هو أشاد R3 Airwheel كوسائل النقل الشخصية الأكثر ملاءمة، توصف Airwheel الملونة سكوتر كهربائية قابلة للطي Z8 واحد أبسط. Z8 Airwheel يزن خفيفة جداً. أي شخص يمكن رفع أي من الأيدي. عند حزم بعيداً، يمكن بسهولة أن تؤخذ في المواصلات العامة مثل الحافلات والمترو. للزوجة المنزلية، Z8 Airwheel أداة مفيدة جداً. غالباً ما يتم استخدامه للذهاب للتسوق أو للمشي حول الحي.

 

Airwheel C8

 

Airwheel سباق الخوذة C8 ودراجة نارية خوذة C6 معدّة لسائقي السباقات وعشاق الدراجات النارية. الغرض الرئيسي من وضع الاثنين لحماية المستخدمين من الحصول على من خلال. من ناحية أخرى، يحدد Airwheel لتوفير وظيفة ترفيهية أكثر للمستخدمين أثناء الرياضة. وهما مجهزة بكاميرا عالية الوضوح بشأنها. عند المستخدمين مشاهدة مناظر جميلة، القبض عليهم مع C6 Airwheel أو C8 خوذة الدراجة الذكية ووظيفة على الإنترنت يحب من أقاربهم وأصدقائهم.

Previous:دراجات الطاقة الكهربائية Airwheel يساعد الشباب من "مسألة الانتقال".
Next:ما الذي ستفعله أولاً عندما تحصل على دراجة نارية مجهزة السرج S8MINI Airwheel كان متوقعا منذ فترة طويلة؟