دراجات الطاقة الكهربائية Airwheel يساعد الشباب من "مسألة الانتقال".

  • Source:Airwheel

الخلاصة: ازدحام المرور غير متوقع كابوس للشباب. مسألة التنقل هي مزعجة لهم. R3 Airwheel للتخلص من هذه المشكلة تماما حيث أن أنهم لا داعي للقلق حول مسألة التنقل عندما كانوا يبحثون عن فرص عمل أو تغيير الوظيفة.

وكان ازدحام المرور الهم كبير للشباب، ولا سيما أولئك العمال ذوي الياقات البيضاء الذين من المفترض أن يأتي إلى المكتب في الوقت المحدد. وتكمن خطورة ازدحام المرور طبيعته لا يمكن التنبؤ بها. بغية التغلب على حركة المرور وازدحام حركة المرور غير متوقعة، طريقة مؤقتة لهم الحصول على ما يصل في وقت سابق.

 

Airwheel R3

 

ومع ذلك، يجري الناهض مبكر تكاليف وقت النوم كثير. يريد من النوم مرة، إلى حد ما، سوف تتناقص كفاءة العمل الخاص بك. يبدو أنها ستواجه مفاضلة. ولكن بعد ذلك، أصدرت Airwheel نوع من الدراجة الإلكترونية مواطن يسمى R3، التي تهدف إلى التخلص من عناء. وفي الواقع، انطلاقا من عرض R3 Airwheel، جعلت دفقة كبيرة. في الوقت نفسه، فإنه كان يتمتع بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

 

Airwheel R3

 

لماذا لا Airwheel دراجات كهربائية مساعدة فعالة جداً في وضع حد لكابوس ازدحام المرور لصغار العمال ذوي الياقات البيضاء؟ هذا النوع من سكوتر الكهربائية مكرس لمباريات طيف. بتهمة كاملة، السفر على بعد حوالي 100 كم دون توجيه تهمة إليه مرة أخرى. طويلة المدى من 100 كم كافية لمتسابق التنقل بين مكان عمله والإقامة في المدينة.

 

المسافة بين مقر الإقامة ومكان العمل عند الشباب يبحثون عن فرص عمل، هو أحد الاعتبارات رئيسية. هذا أمر مفهوم أن تأخذ هذا العامل في الاعتبار، لأن تكلفة الوقت الذي يذهب في التنقل مضيعة كبيرة. فإنه يستهلك قدرا كبيرا من الطاقة والوقت. Airwheel الطاقة الكهربائية دراجات R3 يجعل قطعها أكثر فائدة وأكثر ملاءمة لمكان العمل.

Previous:كم عدد أنواع من الدراجات الكهربائية المحمولة هي Airwheel؟
Next:ميزات جديدة منتجات Airwheel: كهربائية قابلة للطي R3 الدراجة، C6, C8 و Z8