كم عدد أنواع من الدراجات الكهربائية المحمولة هي Airwheel؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: تقليديا، دراجة، دراجة هوائية أو دورة، وغالباً ما تسمى أداة الطاقة البشرية، تعتمد على دواسة، الأنبوبي، وجود اثنين من العجلات التي تعلق على إطار، واحداً وراء الآخر.

 
في 2016 و 2017، أصدرت Airwheel سلسلتين من مواطن ه-الدراجات النارية – هاء سلسلة وسلسلة البحث والتطوير مما يجعل ركوب الخيل المنقذة للعمل وكفاءة مع 20 كم/ساعة. إضعاف النظام مع وزن الصنف حجم و 14.15 كيلو قابلة للطي الصغيرة E6، الموصى بها من قبل سليم العاشر على شكل الجسم، سريعة، تمكنك من نسج من خلال بحرية في الحشد. وهناك ظهره مصممة خصيصا ل E3، تزن 12.5 كجمفقط. تصميم "O مزدوجة" المبتكرة يفضي إلى قابلة للطي. في سبائك الألومنيوم الإطار الصغيرة على الرغم من E3، يمكن أن تحمل حمولة 100 كجم .

 

Airwheel E6

 
لسلسلة ص ه ذكي الدراجة، R5 و R3 فخورون بأساليب الركوب متعددة. ثلاثة أنماط من ركوب الخيل بما في ذلك الرجل بالطاقة، وجعل أنماط تسييرها والكهرباء-وساعد Airwheel مساعدة كهربائية دراجة تحويل عدة. أنماط مختلفة من ركوب الخيل إعطاء الفرسان تجربة ركوب الخيل مختلفة، مثل في نمط تسييرها، يمكن اختيار الفرسان 1-11gears الذهاب. ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن تتحمل الخفيفة وعالية الأداء سبائك الألومنيوم الإطار حمولة 100 كجم .

 

Airwheel R3

مثل سلسلة E, R سلسلة الجسم الرئيسي، يمكن طي التشغيل رود، ومعالجة قضبان والدواسات إلى حجم يمكن التحكم فيها. ويضم R5 الدراجة الإلكترونية المواطن إطارات مقاس 16 بوصة لقهر أي نوع من أحوال الطرق في الهواء الطلق، مثل طرق وعرة، والمنحدرات والأراضي العشبية لينة. السيارة يمر عبر لهم بطريقة أكثر أناقة كما لو أنها على الأرض المسطحة. R3 مع إطارات مقاس 14 بوصة أكثر ملاءمة للإناث.

 

Airwheel R5


 
خلاصة القول، في الرحلة في الهواء الطلق تخفيف ترفيهية ولن ندع دراجة قابلة للطي كهربائية Airwheel الفرسان إلى أسفل.

Previous:خذ بعض الوقت للاستمتاع بالربيع مع سكوتر ذاتية التوازن الكهربائي S8MINI Airwheel
Next:دراجات الطاقة الكهربائية Airwheel يساعد الشباب من "مسألة الانتقال".