خوذة دراجة نارية الذكية C6 Airwheel: الجمع بين السلامة والترفيه تماما

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الإفراج عن الخوذة الذكية Airwheel بسبب ضجة كبيرة في السوق كله. مجموعة كبيرة الناس تدفقوا إلى المخزن لأنه بعد الإفراج عن الصحفي Airwheel.
 

Airwheel C6 هو الريادة آخر من جانب Airwheel في مجال الجهاز يمكن ارتداؤها. يثبت أن Airwheel قدم دفقة كبيرة في دخول الميدان. Airwheel سيتم الحفاظ على قوة دفع عالية لتطوير المزيد من المعدات يمكن ارتداؤها. خوذة دراجة نارية باردة C6 تفخر بالعديد من المزايا، مما يميزه عن نماذج أخرى. فقط بسبب هذه النماذج، تبرز C6 من المنافسين. رؤية باسمها، C6 يعمل بصورة الرئيسية كحماية سلامة. تثبيت مادة ABS مع ميزات قوة تأثير عالية واستقرار جيدة ومستوى عال من الأداء الكهربائي ومقاومة التآكل. خوذة الحق يمكن أن تنقذ حياتك خلال 30 ثانية الأكثر رعبا وقد واجهت أي وقت مضى.
 

 

intelligent helmet

 

رئيس الجميع يختلف قليلاً، ولكن نحن جميعا عموما البيض على شكل، تقع في مكان ما بين مستديرة وبيضاوية. وقد C6 الخوذات الذكية منصات الخد قابلة للاستبدال والبواخر التي سوف تسمح لتعديل الشكل الداخلية ويصلح من الخوذة. ما هو أكثر من ذلك، C6 للماء الذي قد تم اختباره. محاكاة الحالة الأمطار الطبيعية في المختبر ووضع C6 Airwheel الداخل بينما مدعوم لاختبار أدائها. يمسح الجافة C6 Airwheel بعد الاختبار وأنه يعمل بشكل جيد. لذا يمكن استخدامه في الحياة اليومية، وحتى في الأيام الممطرة لممتلكاتها للماء جيدة.

 

صناعة بسرعة عالية، والاستماع إلى الموسيقى، لا أحد لن تشعر بأنه أمر رائع. Airwheel C6 الخوذة الذكية يمكن أن تلعب الموسيقى. طالما المتسابق تحميل الموسيقى إلى C6 Airwheel ، أنه يمكن الاستماع إلى الموسيقى كما أنه يرسم المركبات. الإسراع بسرعة عالية، والاستماع إلى الموسيقى، لا أحد لن تشعر بأنه أمر رائع. بلوتوث المضمنة في C6 تمكن المتسابق للرد على الهاتف المحمول دون توقف. وبطبيعة الحال، أن تعتمدوا على C6 لتسجيل عملية الدراجات النارية مثيرة مع كاميرا عالية الوضوح.

Previous:ما هي الاختراقات التكنولوجية المقدمة من R3 Airwheel كهربائية دراجات ساعد؟
Next:هل قمت بتحميل التطبيق الحصري Airwheel؟