ما هي الاختراقات التكنولوجية المقدمة من R3 Airwheel كهربائية دراجات ساعد؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: مع التصاميم المتقدمة والتقنيات، Airwheel دائماً جهودا كبيرة لتقديم المنتجات الجديدة التي تتطابق مع نمط الحياة الخضراء. ثم، في أوائل عام 2017، نشرت Airwheel غير عادية R3 وصول مساعدة كهربائية حضرية دراجة جديدة.

مليئة بخطورة التلوث الصناعي، تم تحول تركيز الحديث على المنتجات الإلكترونية الخضراء ومنظمة التعاون الاقتصادي. كمنتجات إلكترونية جديدة، وتحديد الاتجاه، وقد أظهرت Airwheel المريخ روفرز الأداء المتفوق في المحافظة على البيئة وقطعها يوميا. في أوائل عام 2017، نشرت Airwheel الدراجة الكهربائية R3 منتج غير عادية المواطن ه-الدراجة. اثنين 14 بوصة عجلات جذبت الانتباه من جميع الضيوف. أشاد هو كالدراجة حصري ه الشخصية للجمهور. وقد اتخذت R3 في تجربة تكنولوجية أفضل من النماذج السابقة، مثل R5.

 

Airwheel R3

 

مفهوم التصميم مليئة بالتحدي. أثناء عملية البحث والتطوير، قد حققت أداء أكثر استقرارا من أنواع أخرى. فمن المعروف جيدا أن إطارات مركبات الرياضة بكثير أكبر وأوسع نطاقا وأكثر سمكا من ذلك سيارات الطرق العادية. ولذلك، فإنه يحدد الإطارات 14 بوصة. منطقة الاتصال الأرضي والإطارات في R3 أكبر بكثير، مما يمهد الطريق لأكبر قوة الاحتكاك وهكذا تتمتع بقدرة أفضل على التكيف. وبالتالي، يعطي مساعدة الدراجات الكهربائية R3 الناس الخبرة في الهواء الطلق ركوب مريحة ورائعة. ومع ذلك، لا قوية الأداء على الطرق الوعرة دون أكبر من سعة البطارية. نسبيا، فإنه يأخذ المزيد من الطاقة إذا كان يركب على الطرق الوعرة. قدرة البطارية R3 هو 214.6W، وأيضا يمكن أن تعصف بها من رجل السلطة. بين مختلف ه الدراجات، حقق R3 Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة الحضرية فوز شاذ من حيث الأداء والمظهر.

 

Airwheel R3

 

مع مئات ملايين دراجات ه فعلا على الطريق، هي ارتفاع مبيعات الدراجة الإلكترونية الآن في العالم، خصوصا في البلدان ذات التقاليد ركوب الدراجات منذ وقت طويل. في المجتمع الحديث حيث يوجد ارتفاع تكلفة الأرض، لتوفير مساحة يظهر لها أهمية كبيرة. لتوفير مساحة، حاول R3 Airwheel.

Previous:أملك دراجة كهربائية قابلة للطي R3 Airwheel واحد = الخاصة من ثلاث مركبات مختلفة (الدراجة والدراجة ه والدراجة)
Next:خوذة دراجة نارية الذكية C6 Airwheel: الجمع بين السلامة والترفيه تماما