أملك دراجة كهربائية قابلة للطي R3 Airwheel واحد = الخاصة من ثلاث مركبات مختلفة (الدراجة والدراجة ه والدراجة)

  • Source:Airwheel

الخلاصة: اقتصادية وسهلة لتشغيل وصيانة، ﻫ-الدراجات النارية التأكيد اتخذت قبالة. إذا كنت من العقل أن الدراجات التقليدية، أن السيارات والحافلات لا تكفي للحصول على. ﻫ-الدراجات النارية ويعتقد أن أحد الحلول أفضل ركوب الخيل مسافات قصيرة في السوق.

R3 Airwheel مصممة لتحسين الاستقرار وقدرة الوزن والراحة على الدراجات التقليدية. مختلفة من سلسلة E، مواطن R3 Airwheel طي الدراجة الكهربائية هو تصميم رواية التي يتم الجمع بين سلسلة التقليدية بمساعدة كهربائية. يمكن أن يكون ركاب اثنان السفر خبرة في رحلة واحدة. مزودة بالمحرك وصل قوية 235W، يمكن أن نقدم R3 سرعة مناسبة مع الجهد من المشي.

 

Airwheel R3

 

مع بطارية ليثيوم أيون موثوق بها، يمكنك الاعتماد عليه إلى حسن القيام به سواء للسفر أو العمل. للسفر، R3 يمكن أن يكون حلاً جيدا. يمكنك فقط ركوب السفر قصير مثل التسوق أو تاريخها. أيضا يمكن أن تكون خفيفة الوزن والجسم قابلة للطي مناسبة لصندوق السيارة. بثلاث خطوات فقط للطي السريع، يمكن تقليل الدراجة الكهربائية المحمولة R3 الدراجة الكهربائية إلى مساحة صغيرة. لم يكن لديك إلى القلق بشأن المتاعب التي قد يسبب أثناء القيادة. ويمكن أن تكون آمنة وسليمة في صندوق السيارة وتكون على استعداد لركوب الخيل الخاص بك في أي وقت.

 

Airwheel R3

 

كيف يمكن تفسير ذلك بسبب واحد R3 طي الدراجة الكهربائية يساوي امتلاك المركبات المختلفة الثلاثة؟ ويمكن ركوب الخيل R3 تجربة مختلفة تماما. يمكنك ركوب في وضع مساعدة السلطة الكاملة التي يمكن أن يكون جهد وأترككم للاستمتاع بالمناطق المحيطة الجميلة. إذا كنت تريد أن يكون ركوب أكثر صحية، يمكنك تغيير على دواسة. تهديداتها يمكن أن تكون جيدة لصحة القلب وبناء الجسم. فإنه يمكن تحقيق التوازن الفرسان مع اللياقة البدنية أو قدرات متفاوتة. ركوب الخيل بمساعدة السلطة يمكنك توفير الوقت في حركة المرور المربي وتحقيق ما يكفي من السرعة لتمكنك من الوصول إلى المكتب في الوقت المناسب.

 

Previous:أن نتحدث عن الشحن وصيانة روفر المريخ Airwheel لوح التزلج الكهربائية بالتفصيل
Next:ما هي الاختراقات التكنولوجية المقدمة من R3 Airwheel كهربائية دراجات ساعد؟