ما تحتاجه هذه شقيقة في الحياة اليومية-R8 Airwheel مثلث الدراجة الكهربائية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: R8 Airwheel كهربائية دراجة هو النموذج الأحدث في سلسلة R Airwheel، وهي سلسلة المنتجات الراقية في Airwheel. أداء قوي وذكي مهام R8 جعلها الأكثر موثوقية "الأخوة" مساعدة الناس من خلال الصعوبات التي ترسي على الطرق قبل الناس.

في الحياة اليومية، ونحن بحاجة إلى مثل هذا أخ لمساعدة ومرافقه معنا قهر الصعوبات. كالمنتجات الراقية في سلسلة المنتجات الراقية، وقد Airwheel R8 الدراجة الرحلات خفيفة الوزن مع وسائط متعددة على ركوب بالأداء القوى. كما يتم تغيير عجلات R8 منها 26 بوصة مع عجلات أكبر. عجلات أكبر توفير المركبات والفرسان مع أفضل من الاستقرار والقدرة على التكيف لظروف الطرق المختلفة.

 

Airwheel R8

 

المحرك أقوى حتى الآن أكثر كفاءة. وقد الدراجة عبر الكهربائية R8 مدى أطول وأفضل إمكانية التكيف مع جميع أنواع الطرق، مثل الطرق سكويد والطريق المرصوف بالحصى وحتى الطين الطرق. تمكين نظم التخفيف من صدمة تحت السرج الفرسان لقهر ظروف الطرق المختلفة بسلاسة وأمان. وعلاوة على ذلك، السرج مبسطة ذات جودة عالية والجلود مع التهوية الجيدة وقوة صمود يحسن راحة ركوب الخيل ويقلل من التعب أثناء ركوب الخيل منذ وقت طويل.

 

Airwheel R8

 

ويمكن تعديل المقبض لمجموعات مختلفة لضمان تجربة ركوب أكثر راحة.
في حرم الجامعة، الطلاب ركوب من المباني الحية إلى قاعات المحاضرات. في المطارات الكبرى أو المناطق المصنع، يمكن ركوب العمال من خلال الجامعة تعمل حديقة مبنى أو فارغة.
في أوقات الفراغ، يمكن ركوب الفرسان R8 الجبل الدراجة الكهربائية إلى الوجهة يريدون أخذ جميع السلع والمعدات التي يحتاجونها للألعاب الترفيهية أو الأنشطة. كله يسافر في المدن تصبح مريحة وسلسة بسبب R8. أيضا، هو ضمان السلامة. الفرسان عند الفرملة الطارئة، يمكن زيادة قوة الفرامل لتقصير مسافة الكبح. نظام الكبح الفعال وتحافظ على سلامة سائقي.

 

Airwheel R8

R8 Airwheel دراجة كهربائية مثل أخ، سوف يساعد الناس دون أي يشكو في أسفار المدينة.

Previous:R6 Airwheel التلقائي طي الدراجة الكهربائية يعود الشباب إلى الفرسان.
Next:وهنا يأتي خوذة مختلفة – C8 Airwheel، شريكا يعول عليه في ركوب