R6 Airwheel التلقائي طي الدراجة الكهربائية يعود الشباب إلى الفرسان.

  • Source:Airwheel


الخلاصة: في أيار/مايو عام 2017، جاء R6 Airwheel تحت الضوء. أن ننسى المتاعب والضغوط الناجمة عن العمل، والتخلص من ازدحام المرور. اسمحوا لنا أن الدراجة الكهربائية الذكية راديان R6 وتذهب في الهواء الطلق، كما أنه يجلب الشباب العودة إلى الدراجين.
 

عادة، تنفق العاملين في المكتب تقريبا كل يوم في المكتب. في حجرة صغيرة، أنهم سلوج بعيداً في عملهم المستقرة مع لا عمل. حتى أنها لا تحصل في المكتب ما عدا في وقت الغداء. الذي تفتقر إليه للتمرن والفرصة للحصول على في المكتب بالتأكيد سوف يسبب بعض الأمراض لهم. المرض فقرة وفتق القرص مشتركة خاصة بين الشباب الأبيض-أطواق.

 

الدراجة الكهربائية الذكية

 

الدراجة وسيلة تقليدية. R6 Airwheel ليست بعيدة عن المألوف لهم، وأنه لن يتوقف هنا. وسوف تستفيد الشباب بطريقة بعيدة المدى. والغرض من العمل بها بعد العمل واحد من مزايا R6 الدراجة الكهربائية الذكية Airwheel. كما يساعدهم من التأخير الناجم عن ازدحام المرور. الفرسان مخولون لتغيير أنماط ركوب الخيل من أنماط الدراجة والكهرباء مدعوم من قبل الرجل، بحرية. يمكن أن يساعد ركوب الخيل R6 ضباط الآبدة ممارسة. في اليوم، أنها تفتقر إلى الوقت للعمل بها.

 

الدراجة الكهربائية الذكية

 

موسم الأمطار يجمع الناس الإزعاج إلى حد ما. عندما كنت في نزهة في الحديقة، يحدث المطر حيث سوف تشعر بالعجز. عندما تأتي المنزل بعد العمل، فإنه يحدث للمطر ولديك إلى الانتظار في محطة الحافلات أو سيرا على الأقدام في المطر. ولكن مع دراجة كهربائية سريعة R6، سوف تأتي المنزل بسرعة وأمان. في الإطارات 14 بوصة مع نمط العجلة الفريدة التي تساعد على استنزاف المياه، وتبديد الحرارة وتعزيز أداء قبضة يضمن تجربة ركوب مريحة. وعلاوة على ذلك، يدخل R6 الدراجة الإلكترونية الذكية النظام قابلة للطي التلقائي يسمح لها أن تكون مطوية وتكشفت عن طريق دفع زر واحد لمحاولة إزعاج الوداع. وظائف أكثر في متجر الفرسان للاستفادة.

 

Previous:ما هي مهام خوذة دراجة نارية ذكي C8 Airwheel؟
Next:ما تحتاجه هذه شقيقة في الحياة اليومية-R8 Airwheel مثلث الدراجة الكهربائية