ما هي مهام خوذة دراجة نارية ذكي C8 Airwheel؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: تتميز باستخدام التكنولوجيا الرقمية في تكنولوجيا تطوير المنتجات الحديثة، الشبكية، المحاكاة الافتراضية، والعقلنة والتكامل.
 

كنقل التكنولوجيا العالية مصنوعة من أحدث المواد، سكوتر الكهربائية أقوى بكثير من اليكتروموبيلي الخرقاء مع البطارية الكبيرة وانخفاض القدرة على التحميل الزائد لمكافحة. مع عدة سنوات التكنولوجيات المتراكمة والخبرات، ارتفع Airwheel إلى الشهرة مع جودة عالية وأداء مستقر وتوقعات أنيقة.

 

Airwheel C8

 

C8 Airwheel لدى العديد من نقاط البيع في السوق. شل يتمتع بصلابة الفولاذ مثل قوية من البلاستيك ABS، وأنه اجتاز اختبار صارم البثق والتأثير ودرجة حرارة عالية لإعطاء أقصى قدر من الحماية رايدر. وباﻹضافة إلى ذلك، خوذة السباق C8 يختار مواد ذات جودة عالية تتميز بالرطوبة ممتازة وظيفة امتصاص وعرق وتنتج بشكل مسهب، مما يسمح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة ارتداء ممتازة.

خوذة ذكية

 

Airwheel C8

ثم، من تحديث مفهوم الشعبية الخوذة. إلى جانب حماية سلامتهم، وتضيف الكثير من المرح للأنشطة في الهواء الطلق مع استخدامه متعددة الأغراض. بين الشباب، وهو يعتبر محض الجهاز الترفيهية. حاليا، معظم الناس الإغماء على التقاط الصور وأشرطة الفيديو إطلاق النار. وكانت سيلفي أو أشرطة الفيديو منفذاً للتنشئة الاجتماعية.
كاميرا الخوذة C8 تزخر بمثل هذه المهمة. كاميرا مدمجة يوفر الراحة لالتقاط الصور. وهناك ميزة للكاميرا المدمجة في استخدام سيلفي. يرتدون C8، لن تشعر المتسابق أي الاهتزاز أثناء الرحلة. بطارية 3000mAh وذكي الأساسية إرساء أساس متين لأخذ فيديو مستمرة.

 

Airwheel C8

 

علاوة على ذلك، خوذة دراجة نارية الذكية C8 مزودة تقنية Bluetooth. البلوتوث تمكن المتسابق للإجابة على مكالمة دون أخذ هاتفه النقال من جيبه، مما لا يضمن السلامة فحسب بل أيضا يجلب راحة كبيرة. البلوتوث مازال يمكن تشغيل الموسيقى. بلوتوث C8 تمكن المتسابق يمكن نقل الموسيقى أو الأغاني للخوذة الذكية. مصحوبة بالموسيقى، الفرسان يمكن الاستمتاع سريع وغاضب الذي علاج لكل فرد.

Previous:الموضة الجديدة في التنقل الحضري – الدراجة الهجين R6 Airwheel
Next:R6 Airwheel التلقائي طي الدراجة الكهربائية يعود الشباب إلى الفرسان.