انضم كهربائية قابلة للطي الكراسي المتحركة كذلك تعزيز مركز Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: في Airwheel، هناك العشرات من النماذج وكل واحد منهم لديه ميزات خاصة بهم، وعلى سبيل المثال، تتميز بالوضع المزدوج ركوب S6 و S8-تحديد المواقع ووضع الدائمة وسلسلة R معروفة لثلاثة ركوب وسائط. في حين، تختلف عن النماذج الأخرى، Airwheel قابلة للطي والكراسي المتحركة الكهربائية مصممة للفرسان الذين القعيد ومواصلة تعزيز مركز Airwheel.

 

Airwheel A6

 

Airwheel سلسلة صدر أولاً في عام 2014 مع نوع فرعي واحد فقط A3 أول جلسة الموقف سكوتر الكهربائية التي تتمتع بها كبيرة جداً مستهلك أساسي نظراً لأنه جاء إلى حيز الوجود. فمن ناحية، كان تصميم العجلتين ابتكاراً عظيما.

 

Airwheel A6

 

A6 و H3 حققت إنجازات كثيرة. لا تزال مجهزة A6 كرسي متحرك كهربائي ذكي Airwheel العجلتين تصميم ووضع الموقف الدائمة ركوب الخيل. استناداً إلى تصميم دقيق، A6 كما المألوف وأنيق ك A3. ومع ذلك، فقط وراثة المزايا من الإصدارات القديمة لا ترقى إلى السمعة. وقد Airwheel A6 من خلال الترقيات الشاملة وتحسين الأداء. A6 الذاتي موازنة متحرك مصنوع من سبائك الألومنيوم الطيران الخاصة، ويجري أخف وزنا وأكثر دائمة والصدمات والوفير لمكافحة. من ناحية، A6 يعتمد الإطارات العملاقة 14 بوصة اثنين. ويعتمد على هذه الإطارات العملاقة، أنها قابلة للتكيف لأي ظروف الطرق الوعرة. سيكون ابدأ تحديا إلى A6 الميزان خفيفة على كرسي متحرك سواء كان طريق جبلي وعر أو مسار الغابات الوعرة. وتفخر H3 التلقائي قابلة للطي النظام والجبهة 12.5 بوصة كبيرة عجﻻتها في كافة الاتجاهات عجلة تصميم يجعلها السوبر مرنة ومريحة. ويستخدم المخفض مع برامج تشغيل الخلفية المزدوجة لضمان الاستقرار والثبات للقيادة.

 

Airwheel H3

 

توفر بطاريات الليثيوم وصفت أكبر طاقة التخزين ومدى أطول. وفي الوقت نفسه، أمكن السفر مسافات طويلة. وإلى جانب ذلك، توفير مساحة التخزين ميزة أخرى، لأنها قابلة للطي. يمكن أن تكون مطوية ووضع الجذع بسهولة. وختاما، الإفراج عن Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة ينشأ اهتمام الناس الذين لديهم صعوبة في المشي ويعزز حالة Airwheel.

 

 

Previous:حول تطور التكنولوجيا المتطورة من روفر المريخ الذكية Airwheel
Next:الموضة الجديدة في التنقل الحضري – الدراجة الهجين R6 Airwheel