حول تطور التكنولوجيا المتطورة من روفر المريخ الذكية Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel ينمو ويزدهر كشركة متخصصة في الأدوات الذكية، مثل سكوتر الكهربائية والإلكترونية الدراجة، كاميرا الخوذة، فضلا عن الكراسي الكهربائية الذكية أحدث تكنولوجيا. من خلال سنوات من الجهود المضنية، Airwheel هو حق أنموذج للتكنولوجيا.

كشركة تكنولوجيا، وإتقان التكنولوجيا الأساسية أمر حاسم Airwheel سكوتر الكهربائية الذكية. من خلال سنوات من الجهود المضنية، Airwheel هو حق أنموذج للتكنولوجيا. منتجاتها الأساسية تشمل مركبات النقل الذكية المحمولة وخدمة الروبوتات والخوذات ذكي، المروحة تحت الماء وركوب الأمواج إلخ.

 

 

Airwheel Q5

 

الجيل الأول من Airwheel الذاتي موازنة الدراجات البخارية الكهربائية، يمثله X سلسلة سلسلة س، ق سلسلة وسلسلة مع صعوبة التعلم تتناقص تدريجيا اعتماد موقف الفضائية نظرية التحكم، نظام برمجيات غامض الخوارزمية وجيروسكوب للحفاظ على التوازن التي يميل إلى الأمام وإلى الخلف. عندما تم إطلاق سراحهم، أنها تسبب ضجة في السوق بسبب وضع رحلة فريدة من نوعها. على الرغم من أن S6 و S8 الدراجات البخارية ذاتية الموازنة المصغرة هي توصف بالمزدوج ركوب وسائط، أما الجلوس على السرج لركوب، أو الدائمة في المجلس للتقدم، نظرية التحكم هو نفس ما ورد أعلاه.

 

Airwheel S5

 

ثم، هو عرض اتصال لاسلكي لقطاع السيارات الكهربائية. Airwheel بذلت جهودا واخترقت يدركون هذا التطبيق للاتصال اللاسلكي في الهاتف المحمول عبر التطبيق A3 هو أول نموذج مجهزة بالتطبيق التي يمكن تحميلها على شبكة الإنترنت . يمكن التحقق من معلومات فورية حول Airwheel الفرسان والقيام بالأوامر من خلال التطبيق. نظام تحديد المواقع وإعدادات شخصية أخرى نقدم لكم أفضل تجربة لركوب الخيل.

 

Airwheel E6

 

تقف تلك المجموعة Airwheel ه والبحث والتطوير للدراجات النارية الإلكترونية الذكية للجيل القادم من Airwheel. الدراجات الكهربائية ذكي ليس لها علاقة بوضع عنصر التحكم المذكورة أعلاه. سلسلة ه تنتمي إلى الدراجات سلسلة أقل، تعول على 'المسرعات' التي شنت على مقابض للمضي قدما وسلسلة ص مجهزة بسلسلة، يضم عدة ركوب وسائط. طراز آر واحد يساوي على الأقل ثلاث مركبات مختلفة والدراجة والدراجة ه والدراجة. ماذا ستكون نماذج جيل المستقبل من Airwheel؟ دعونا ننتظر ونرى.

Previous:كيف تتحول سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel اسماً مألوفاً؟
Next:انضم كهربائية قابلة للطي الكراسي المتحركة كذلك تعزيز مركز Airwheel