Airwheel H3 الذكية الكهرباءيه عروض الفرسان برحلة العلامة التجارية الجديدة وضع

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في أيار/مايو عام 2017، أضيفت سلسلة جديدة إلى عائلة Airwheel – ح سلسلة. الإفراج عن Airwheel H3 مقبض التحكم الكهرباءيه يكشف عن فكرة تصميم العلامة التجارية الجديدة ووضع ركوب الخيل. أن يجلب أيضا نمط حياة العلامة التجارية الجديدة للفرسان. فيما يلي تحليل الطفرات التكنولوجية من H3 Airwheel.

 

H3 Airwheel الكهرباءيه التلقائي يكشف عن فكرة تصميم العلامة التجارية الجديدة ووضع ركوب الخيل. أن يجلب أيضا نمط حياة العلامة التجارية الجديدة للناس. وفي الواقع، احتلت H3 Airwheel على حصة كبيرة من سوق. مثل نماذج Airwheel أخرى، يستخدم H3 شل عالية الجودة تصنيعه من المواد النانوية العالية وإطارات السيارات الراقية. وفي الوقت نفسه، أنها اتخذت في خلاصات مبتكرة من الطراز العالمي المصممين وإضافة نظام لطي تلقائي إلى H3 للمرة الأولى.

 

Airwheel H3 folding wheelchair

 

Airwheel H3 السوبر سهلة للتحكم بتصميم مقبض تحكم. الفرسان فقط بحاجة للضغط على زر بدء ومن ثم سوف يكون على عرض حجم التهمة 5-مقياس أو توينكليس ببطء.
دفع وحدة التحكم بمؤشر إلى الأمام حتى تسمع صوت الفرامل الكهرومغناطيسي. في هذا الوقت، الكهربائية والكراسي المتحركة وينبغي المضي قدما. وبالمثل، دفع أو سحب الكرسي الهزاز إلى الخلف/اليسار/اليمين، كرسي متحرك سينتقل إلى الخلف/اليسار/اليمين. الاتجاه الذي تضغط عليه، H3 الكهرباءيه للطي سوف نذهب إلى هناك، سوف الفرامل عندما لا لمسها.
على عكس، H3 سوف أعطيكم التذكير إذا كانت هناك عقبات لضمان سلامة رايدر وغيرها. ما هو أكثر من ذلك، H3 وضعين ركوب، سواء باليد أو بالكهرباء ويمكن أن يغير ركاب بحرية بين الوضعين.

 

Airwheel H3 smart wheelchair

 

ثم، النظام قابلة للطي التلقائي اعتمدتها H3 التلقائي للطي كرسي متحرك كهربائي Airwheel الكراسي المتحركة الكهربائية الذكية اختراقه تكنولوجية أخرى. الفرسان يمكن إضعاف تلقائياً، بالضغط على زر واحد، مما يجعل من السهل لتخزين.
أيضا، بفضل المخفض مع برامج تشغيل الخلفية المزدوجة، فإنه يقدم مريحة ومستقرة حتى على الطريق وعر ركوب التجربة. لإعطاء المستخدمين أكثر ملاءمة ركوب الخيل، هناك هو تطبيق مقدر لسلسلة ح. يمكن تثبيت هذا تطبيق في الهاتف، ويمكن لمستخدمي الحصول على حالة H3 في الوقت الحقيقي عن طريق الهاتف. باختصار، يقدم H3 الكراسي المتحركة المزودة بمحركات ركوب العلامة التجارية الجديدة وضع وتجربة ركوب الخيل. من المستحسن للدراجين مع مشاكل في التنقل بسبب وضع ركوب الاسترخاء وسلامة عالية.

 

Previous:مجموعة من الأزياء والمرافق وحماية البيئة – R8 Airwheel الكهربائية عبر الدراجة
Next:كيف تتحول سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel اسماً مألوفاً؟