مجموعة من الأزياء والمرافق وحماية البيئة – R8 Airwheel الكهربائية عبر الدراجة

  • Source:Airwheel


خلاصة: فريد وأنيق، R8 Airwheel دراجة كهربائية قد أصبحت أدوات السفر المواتية بين الجماهير. فهو يجمع بين فكرة الموضة والمرافق وحماية البيئة.

 

Airwheel R8

 

لماذا R8 Airwheel الذكية دراجة كهربائية تملك هذه شعبية ساخنة وكيف يمكن تعيين R8 قبالة ذروة شراء الدراجات ه؟ وهناك أساسا ثلاثة أسباب. السبب الأول أن R8 الإطار المثلث الأزياء الرائدة التي شكلتها أنبوب طويل الانحناء، مع الألومنيوم سبائك الصب لقفل المشتركة، وشركة وسحق المقاومة. المظهر في الشكل الخطي أحيط، الذي لديه بمعنى الكمال للتصميم والأزياء. ما هو أكثر من ذلك، قد R8 مثلث الإطار الدراجة الكهربائية أيضا خطوط سلسة ومرتبة على الشكل. 26 بوصة وصفت عجلات مع العجلة الخاصة بقبضة ممتازة الأداء، نونسليب السماح R8 لقهر ظروف الطرق المختلفة. وكل هذه سوف يجتمع أيضا مع الحاجة للشباب. ويمكن جعل R8 الدراجة الكهربائية Airwheel رايدر التركيز بين الحشد.

 

Airwheel R8

 

ثم، R8 Airwheel الدراجة الرحلات خفيفة الوزن يمكن تلبية مطالب مختلفة كثيرة. R8 دراجات، وركوب الدراجة ودراجة ه، بسبب الثلاثة أوضاع – وضع الدراجات دون استهلاك الكهرباء، ووضع الدراجة ذات مستويات مختلفة لاستهلاك الطاقة الكهربائية المتاحة ووضع الدراجة الإلكترونية بواسطة الكهرباء. يأخذ به المحرك لايحتاج encoder المغناطيسي كأجهزة الاستشعار، وسرعة تحول إينفاريابلينيس والتحكم الدقيق والقدرة الادخار، ويقلل إلى حد كبير من الاحتكاك أثناء تشغيل لإعطاء ركاب رحلة سلسة ومنخفضة ضوضاء. وعلاوة على ذلك، يسمح الفرسان لتغيير أوضاع ركوب ثلاثة بحرية لتلبية الطلبات المختلفة.

 

smart electric bike

 

وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم R8 Airwheel الطاقة النظيفة، مما يجعله نوعا من أداة السفر موفرة للطاقة البيئية ذات جودة عالية. دراجة كهربائية R8 مدفوعة بالكهرباء. مقارنة بالسيارات التقليدية، التي تستخدم الوقود الأحفوري مثل النفط، R8 لن تتسبب في أي تلوث البيئة وإلحاق الضرر بالإنسان.

Previous:لمعرفة الأربعة الجدد في Airwheel في عام 2017
Next:Airwheel H3 الذكية الكهرباءيه عروض الفرسان برحلة العلامة التجارية الجديدة وضع