H3 Airwheel السلطة على كرسي متحرك يمنح المستخدمين مع متفوقة وتجربة مدهشة في ركوب الخيل

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel لا قد تجاوزتها النجاح الكبير لمنتجاتها ويحافظ على الذهاب. H3 هو الأولى قابلة للطي الكهربائية على كرسي متحرك، الذي يفتح جبهة جديدة لصناعة الكراسي المتحركة. أنه مر أكثر من شهر منذ بدايتها الدولية. كم كنت تعرف H3؟

 

منذ تأسيسها، وقد توالت Airwheel العديد من أنواع مختلفة من الأدوات الذكية التي تغطي الدراجات البخارية ذاتية التوازن مع الموقف والموقف الدائمة ولوح التزلج الكهربائية، والدراجة الإلكترونية الذكية، فضلا عن المحمولة أحدث الكهربائية والكراسي المتحركة للجلوس – H3. كم كنت تعرف H3؟ فإنه يفتح جبهة جديدة للصناعة الكهربائية والكراسي المتحركة.

 

Airwheel H3

 

مع الضوء والمغنيسيوم رقيقة سبائك الألومنيوم الإطار وشل كولورفاست، هو Airwheel H3 مصقول والخدش، مع القدرة على تحميل أفضل والمتانة. التحكم بواسطة وحدة تحكم ذكي جويستيك، H3 Airwheel الذكي ميزات الكهرباءيه وقت رد الفعل سريع، صقل لمراقبة لحظية وبديهية التي H3 السوبر سهلة للتحكم. دفع إلى وحدة التحكم إلى الأمام أو اليسار، سوف H3 المضي قدما واتجه إلى اليسار. على عكس، H3 سوف أعطيكم التذكير إذا كانت هناك عقبات لضمان سلامة رايدر وغيرها. عندما تلمس يدك غير المراقب، سيتم تلقائياً الفرامل H3 كرسي متحرك كهربائي.

 

Airwheel H3

 

وتشمل وحدة تحكم الأزرار الثمانية، زر الطاقة، زر القرن، وانخفاض سرعة ضبط زر، أعلى سرعة ضبط زر التوجيه التشغيلي جويستيك وسرعة عرض متر، قاد مؤشر البطارية و قابلة للطي التبديل التلقائي. واحدة من أهم ملامح H3 هو تصميم قابلة للطي التلقائي. مجرد دفع الفرسان التبديل التلقائي قابلة للطي ندرك حجم 790X630X370mmقابلة للطي. أيضا، مش H3 الكهرباءيه التلقائي يتوقف على الموقف الذي يجلس مع سرج ناعمة وواسعة من قرص العسل مزدوجة المواد تنفس، وملابس واقية ودائمة. وهي مصممة بموجب مبدأ مريح، تقدم ركوب مريحة أكثر مما يفعل الكراسي المتحركة التقليدية.

 

Airwheel H3

 

بالإضافة إلى ذلك، يجعل التطبيق H3 Airwheel المعلقة. في الوقت الحاضر، نحن ترتيب وجبات الطعام في التطبيق، يمكن أن تكون مرتبطة بالفندق وحتى جعل المعاملات في التطبيق H3 في الهاتف النقال لصاحب الكتاب. اكتمال التطبيق تستخدم خصوصا ل H3 مجاناً. التطبيق لديه القدرة على تذكير الفرسان الخطأ. وعلاوة على ذلك، أيضا وظائف أخرى مثل الحد الأقصى للسرعة والبيانات الشاملة لمركز نداء إلى الفرسان. لا عجب أن تلقي H3 الكراسي المتحركة الذكية الهذيان الاستعراضات.

Previous:خوذة الدراجة الذكية Airwheel C5: نحن بحاجة إلى تهوية فضلا عن متعة
Next:تعرف فلسفات الحياة بشكل أفضل مع سكوتر كهربائية ميني Airwheel