خوذة الدراجة الذكية Airwheel C5: نحن بحاجة إلى تهوية فضلا عن متعة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: كخوذة دراجة ذكي، Airwheel C5 منتج الموصى بها للجميع. أنه ليس فقط لديه خبرة ملابس مريحة جداً، بل يملك أيضا وظائف مختلفة مثل الرد على الهاتف، والاستماع إلى الأغاني وأشرطة الفيديو إطلاق النار.
 

كمؤسسة بحوث تكنولوجيا ذكية، Airwheel ليس فقط تعيين القدم في سكوتر ذاتية التوازن ولوح التزلج المدينة، دراجات ذكي وهلم جرا، ولكن أيضا تطوير خوذة يمكنها أن تحقق أكثر سلامة للمتسابق – C5 Airwheel الخوذة الذكية.

 

Airwheel C5

 

كاميرا الخوذة C5 خوذة الدراجة الذكية Airwheel ينقسم إلى ق، م حجم للمستخدم لحجم الرأس المختلفة. الشكل العام لأنه الجولة، التي يمكن أن تجلب تجربة ارتداء أفضل. قذيفة مصنوعة من مادة البولي قوة عالية. إينتيرلايير مادة EPS التي يمكن استيعاب الصدمة فعالية والطبقة الداخلية هي مواد النسيج ماء. خوذة كله لا يمكن حماية كاملة الرأس أثناء ركوب الخيل فحسب، بل أيضا بوزن فقط ز 425، لا حاجة تحمل العبء.

 

 

Airwheel C5

 

خوذة Airwheel C5 ذكية بنظام تهوية الكمال الذي أيضا تصميم كلاسيكي. الجزء الأمامي من قد مدخل هواء في العمق هو أخدود تهوية، الأعلى تنفيس مبسطة والخلفي هو تنفيس رأسي، مما يضمن أن الخوذة المساحة القصوى لتبديد الحرارة. تصميم نظام تهوية كاملة يمكن أن تساعد الحرارة الرأس تتبدد بسرعة. ولذلك، ليس هناك حاجة للقلق حول تجربة ساخنة جداً أو غير مريح عند ارتداء C5 Airwheel، استمتع برحلة آمنة.

 

Airwheel C5

 

خلافا خوذة الفروسية التقليدية، Airwheel C5 ليست فقط قادرة على حماية سلامة الدراجين، بل يدمج أيضا مجموعة متنوعة من الوحدات النمطية لإضافة المزيد من الراحة والاستخبارات للركوب. أنها متكاملة مع ميكروفون بلوتوث، سماعات الرأس وهلم جرا. ويمكن الاتصال بالهاتف، والرد على المكالمة أو تشغيل الموسيقى. كما أنها سماعة مفتوحة، استخدام الخوذة لن يؤثر على الفرسان تلقي الصوت البيئة الخارجية أثناء الاستماع إلى الأغاني والرد على المكالمات الهاتفية، مما يضمن سلامة ركوب الخيل. وتصميم فريد من إدماج كاميرا عالية الدقة الرياضية في خوذة "بلوتوث C5 Airwheel" يساعد على تحقيق الوظيفة لإطلاق النار أثناء ركوب الخيل. الفرسان لم يعد لديك إلى القلق بشأن استخدام الهاتف الذكي لالتقاط الصور عندما يركب دراجة هوائية.
 

لركوب الخيل هواة, C5 Airwheel منتج جيد جداً الحكم سواء من المواد أو من تصميم ذكي الإبداعية!

Previous:تقييم الذكية C8 Airwheel خوذة دراجة نارية من وجهة النظر المهنية
Next:H3 Airwheel السلطة على كرسي متحرك يمنح المستخدمين مع متفوقة وتجربة مدهشة في ركوب الخيل