الدراجة الكهربائية الهجينة R8 Airwheel – أداة جديدة ل 4 + 2 السفر

  • Source:Airwheel


الخلاصة: 4 + 2 السفر يصبح أكثر وشعبية، هناك العديد من أدوات السفر مثل السيارات والقطارات. للرحلات القصيرة، دراجة الرحلات R8 Airwheel خيار أفضل مقارنة بغيرها من وسائل النقل.
 

في الوقت الحاضر، السريع الوتيرة ليجعل الحياة لنا العيش والعمل تحت ضغط كبير. عندما يتعلق الأمر بنهاية الأسبوع، وقت المناسب بالنسبة لنا للذهاب في رحلة قصيرة إلى الإفراج عن العبء والاستمتاع بالحياة الملونة. لكن كيف؟ لا يزال محرك السيارة؟ حسنا، يمكنك الوصول بالسيارة ولكن هناك خيار أفضل. R8 Airwheel الكهربائية الدراجة يساعد توفر طريقة سهلة وصحية للسفر.

 

Airwheel R8 الدراجة الجبلية الكهربائية

 

في المرة الأولى التي ترى R8 الدراجة الجبلية الكهربائية Airwheel مثلث الإطار الدراجة الكهربائية، قد اجتذبت بتصميمه الجميل. استخدام فلسفة مثلث يجمع بين الجماليات والميكانيكا. ويتكون الإطار الثلاثي بماسورة طويلة الانحناء، مع سبائك الألومنيوم الصب لتأمين المشترك، مما يؤدي إلى أداء عالية لسحق المقاومة. هيكل ثابت يضمن سلامة ركوب الخيل الخاص بك عندما تكون ظروف الطريق الرهيب.

 

Airwheel R8 الدراجة الجبلية الكهربائية

 

ماذا عن تجربة ركوب الخيل R8 Airwheel ذكي الدراجة الكهربائية؟ وهي مجهزة بعجلات كبيرة 26 بوصة التي العجلة الخاصة وأداء قبضة ممتازة، مما يتيح R8 لقهر ظروف الطرق المختلفة. أثناء الرحلة، سواء كانت شوارع المدن أو الطرق البلد، الدراجة الكهربائية الهجينة R8 Airwheel يمكن كل بسلاسة من خلال. وإلى جانب ذلك، يمكن تعديل مقبض قابل للتعديل لمجموعات مختلفة من الارتفاع لضمان تجربة ركوب أكثر راحة.

 

Airwheel R8 الدراجة الجبلية الكهربائية

 

R8 Airwheel الذكية مثلث الإطار الدراجة الكهربائية على ثلاثة أوضاع ركوب تلبية الاحتياجات المختلفة من ركوب الخيل. دون استهلاك طاقة البطارية، يستخدم وضع دراجات بحتة من القوى العاملة في حين وضع الدراجة يستهلك مستويات مختلفة من طاقة البطارية. يمكن أن تساعدك هذين الوضعين في ممارسة عند التمتع بالمناظر الجميلة. الوضع الأخير وضع اليكتروموبيلي، والدراجة بواسطة بطارية بحتة في هذا الوضع. يمكنك تجربة عالية السرعة 20 كم/ساعة دون التعب. ما هو أكثر من ذلك، رحلة الكمبيوتر التي شنت على R8 يمكن لا تساعد المتسابق التبديل بحرية بين الثلاثة ركوب وسائط، ولكن أيضا برصد البيانات في الوقت الحقيقي، مثل السرعة والمسافة المقطوعة، والبطارية، وإعدادات وإلخ تنبيه فشل في الوقت المناسب، جعل ركوب الخيل أكثر أماناً. تأخذ R8 Airwheel الكهربائية عبر الدراجة للذهاب في رحلة قصيرة، من فضلك لا تنسى أن تقول لنا تجربة ركوب الخيل الخاص بك!

Previous:ما الطفرات التكنولوجية قد H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة وأدلى؟
Next:تقييم الذكية C8 Airwheel خوذة دراجة نارية من وجهة النظر المهنية