ما الطفرات التكنولوجية قد H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة وأدلى؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: إلى جانب تجربة ركوب مريحة، جعلت H3 Airwheel طوى الكهرباءيه بعض الاختراقات التكنولوجية، مما يوسع مجال التطبيق ويوسع قاعدة المستهلكين. أنها قادرة على تغطية تقريبا جميع طلبات السفر لجميع الناس، لا سيما أن الناس الذين هم كرسي متحرك.
 

كونها الشركة الرائدة في قطاع الأدوات الذكية، Airwheel يشعر أنه مضطر لتصميم أنواع مختلفة وتلبية مطالب مختلفة من جميع الناس. كواحد من الوافدين الجدد، H3 Airwheel خفيفة الوزن قابلة للطي على كرسي متحرك عمل عظيم في حل جميع أنواع السفر احتياجات الشعب وتقدم تجربة ركوب مريحة. كل منهم الاستفادة من التطورات التكنولوجية التي تمت بواسطة H3.

 

Airwheel H3

 

H3 Airwheel هو نوع الكراسي المتحركة الكهربائية الذكية فقط التي تعتمد وحدة تحكم ذكي جويستيك، مما يجعل من السهل سوبر التحكم. يتحرك إلى الأمام وإلى الخلف بدفع وحدة تحكم المقود إلى الأمام أو إلى الخلف وتبين الاتجاهات إذا قمت بتشغيل من اليمين أو اليسار. وسوف الفرامل H3 تلقائياً عندما لا تلمس يدك المراقب المالي. وحدة تحكم يحتوي على أزرار الملقم مع وظائف مختلفة. اضغط على زر الطاقة والسلطة على، ثم اضغط على الزر مرة أخرى، السلطة إيقاف. اضغط سرعة أبطأ مرة واحدة، وسيتم تخفيض السرعة بمستوى واحد؛ اضغط أعلى سرعة مرة وسيزداد السرعة بمستوى واحد. اضغط على زر الجرس سوف الطنانة؛ قم بتحرير الزر، توقف الجرس يطن.

 

Airwheel H3

 

ثم، يصبح من السهل تحقيق ركوب الخيل منذ فترة طويلة ومسافات طويلة. ومع ذلك، فإنه لا يكفي على الإطلاق. من أجل ضمان تجربة ركوب ناعمة ومريحة، يعتمد H3 Airwheel كهربائية قابلة للطي على كرسي متحرك نظام امتصاص الصدمة ﻻستيعاب الصدمة في طرق وعرة والتحكم عند الذهاب إلى أسفل لحماية السلامة الشخصية. ما هو أكثر من ذلك، نظام الفرامل للطي التلقائي تسليط الضوء على آخر التطورات التكنولوجية. وهناك تلقائية قابلة لطي التبديل والفرسان فقط اضغط عليه وأنهم يمكن الحصول على وحدة تخزين أصغر.

 

Airwheel H3

 

بالإضافة إلى ذلك، H3 Airwheel مقبض التحكم الكهربائية على كرسي متحرك يسمح للفرسان لركوب في أوضاع ركوب المزدوج. سحب قضيب التعادل إلى الوضع المفتوح، H3 يمكن أن يدفع بالناس. عند سحب الناس قضيب التعادل لموقف الوثيق، يمكن أن تعصف بها بالكهرباء. جعل السلامة العالية ورنين مريحة H3 Airwheel شريكا هاما في الحياة.

Previous:كم عدد الخيل الوضع هناك في الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel الذكية؟
Next:الدراجة الكهربائية الهجينة R8 Airwheel – أداة جديدة ل 4 + 2 السفر