حفر في تفاصيل الإطار المثلث R8 Airwheel دراجة كهربائية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: صمم R8 Airwheel كهربائية دراجة، خلافا عن النماذج السابقة لركوب الدراجات على الطرق الوعرة. أوجه التشابه مع غيرها الدراجات النارية، ولكن تتضمن الميزات المصممة لتعزيز المتانة والأداء في التضاريس الوعرة. فلحفر في تفاصيل R8.
 

وقد أشاد R8 Airwheel كالشخصية جميع التضاريس المركبات. لترقى إلى مستوى هذا العنوان، وهي مجهزة مع العديد من النماذج الفريدة والأجهزة. مقارنة مع Airwheel الأخرى طراز آر سلسلة، R8 Airwheel مثلث الإطار الدراجة الكهربائية يتضمن تعليق جبهة وإطارات عقدي كبير وعجلات أكثر دواما، ومكابح أكثر قوة وأقل نسب والعتاد لتسلق الدرجات حاد.

 

Airwheel R8 hybrid bike

 

دراجة عبر كهربائية، هو تجهيزه R8 مع أنظمة التخفيف من صدمة تحت السرج التي تمكن الفرسان لقهر ظروف الطرق المختلفة بسلاسة وأمان وهما إطارات جمبو كبيرة وتصميم أضواء مدروس. R8 الدراجات الكهربائية الذكية Airwheel كهربائية دراجة بنيت للتعامل مع هذه الأنواع من التضاريس، التي عادة بالصخور والجذور والتراب فضفاضة ودرجات شديدة الانحدار. البناء الثقيلة جنبا إلى جنب مع دواليب أقوى وإطارات أوسع قدمت أيضا هذا النمط من الدراجات شعبية مع السعاة الذين يجب التنقل عن طريق الحفر وعلى قيود والفرسان الحضرية. يتضمن تصميم أضواء مدروس المصباح الساطع وتحذير الفرامل الخفيفة. يخفف عن المصباح البيئة الضوء كافية لضمان رحلة آمنة في الليل. في الذيل، هناك علامة حمراء والضوء الساطع الفرامل وسيكون على عند الضغط على الفرامل لتذكير المشاة والمركبات في الخلف للحفاظ على مسافة آمنة.

 

Airwheel R8

 

أيضا، يمكن تعديلها المقبض لمجموعات مختلفة لضمان تجربة ركوب أكثر راحة. R8 Airwheel مثلث الإطار الدراجة الكهربائية يستخدم قرص الفرامل. وهي توفر تحسنت كثيرا وقف السلطة (أقل من الضغط رافعة هو المطلوب توفير التحوير الكبح أكبر) على الفرامل ريم تحت كل الظروف لا سيما الظروف المعاكسة، لأنها تقع في محور العجلة (على محور العجلة). ولذلك تظل أكثر جفافاً وأنظف من الحافات عجلة القيادة، التي أكثر سهولة المتسخة أو معطوب.

 

Airwheel R8

 

عن طريق هذه الأجهزة، وكثيراً ما تحدث Airwheel الدراجات الكهربائية الذكية الكهربائية واعجاب العملاء. هل تريد توجيهها في الطريق؟ البحث عن المزيد من التفاصيل من http://www.airwheel.net/home/product/r8 .

Previous:Airwheel سؤال وجواب: ما هو نوع من تجربة السفر الذي تريده؟ (الفصل 1)
Next:أنها عالية الجودة والأداء الممتاز والتصميم الأنيق الذي جعل Airwheel شعبية