Airwheel سؤال وجواب: ما هو نوع من تجربة السفر الذي تريده؟ (الفصل 1)

  • Source:Airwheel


الخلاصة: معظم المتداولة تلقت Airwheel والسؤال النموذج الذي هو أفضل واحد؟ واحد يلائم لكم أفضل. العديد من الاحتياجات التي يتعين النظر فيها عند اختيار نموذج Airwheel، مثل الأداء وفائدتها وحتى المظهر. اليوم سوف نتحدث عن هذا، وربما يمكن العثور على النماذج التي تحتاج.
 

منتج واحد: Airwheel سلسلة ه للطي الدراجات الكهربائية
استهداف المستخدم: الشباب من سكان المناطق الحضرية
مزايا: خفيفة الوزن ومحمولة وبدون عناء
اثنين من نماذج في سلسلة E-E6 و E3 تماما تعتمد على بطارية الليثيوم بالمضي قدما بسرعة 20 كم/ساعة كحد أقصى. فقادرة على تغطية كل السفر مسافات قصيرة اليومية، مثل الذهاب إلى السوبر ماركت، وهذه بسرعة كافية لتلبية احتياجات المستخدمين. وبفضل الإطار قابل للطي، ووقوف السيارات من السهل وأيضا يمكنك حمل حولها. للرحلة مسافات طويلة، ويمكن أن تحمل على الحافلات أو مترو الإنفاق.

 

Airwheel E6

 

المنتج اثنين: Airwheel آر سلسلة الدراجة الدراجة الكهربائية
استهداف المستخدم: الفرسان الذين يرغبون في تطوير عادات لياقة بدنية و 4 + 2 السفر هواة
مزايا: إثراء الرحلة ركوب وسائط متعددة وضبط كثافة ممارسة.
لأولئك الذين يرغبون في تطوير عادات تمارس لكن من الصعب جداً أن يتمادى معها، فضلا عن أولئك الذين يريدون اليكترومبيلي والدراجات، سلسلة R Airwheel حقاً قادرة على تلبية مطالبهم. ركوب ثلاثة أوضاع داخل دراجة واحدة إثراء الرحلة. يجعل وضع كهربائية نقية التغييرات الدالة مثل اليكترومبيلي ووضع الرجل مدعوم في دراجة تقليدية. وضع الثالث يجمع بين المذكورين أعلاه – وضع الدراجة. التروس المختلفة المتاحة، وهي تمكن الفرسان لحفظ الطاقة وممارسة. للدراجين الذين يرغبون في تطوير ممارسة عادات خاصة بهم، أنهم ركوب الدراجة الكهربائية مساعدة من على ارتفاع منخفض الكثافة.

 

Airwheel R5


المنتج ثلاث: Airwheel سلسلة Z سكوتر الكهربائية الدائمة
استهداف المستخدم: الطلاب والعاملين في المكتب
مزايا: صغيرة وأنيقة
عموما، هو تصميم مبسط سكوتر كهربائية قابلة للطي خيار أعلى من الشباب الذين يتوقون للفردية. ما إذا كان Z3 أو Z5 أو Z8، فمريحة لحزمة بعيداً وصغيرة بما يكفي يتم إحضارها إلى الحافلات ومترو الإنفاق. للعاملين في المكتب، يمكن ركوب ذلك العمل، اذهب للتسوق دون أن تقلق ازدحام حركة المرور، كما أنها يمكن أن تعصف بها في الشوارع الضيقة ونسج من خلال مزدحمة بسهولة.

 

Airwheel Z8

 

لا تنزعج.

 

Previous:(الفصل 2) Airwheel سؤال وجواب: ما هو نوع من تجربة السفر الذي تريده؟
Next:حفر في تفاصيل الإطار المثلث R8 Airwheel دراجة كهربائية