هل أنت مستعد لمواجهة إصلاح النقل؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: النقل، سواء للفرد أو للمجتمع، ومن المهم جداً وقد نفذ الإصلاح في اتجاه يجري أسرع وأكثر راحة، وأكثر عملية، وأكثر ملاءمة للبيئة وأكثر ذكاء. لذا، ما رأيك بالتغييرات التالية؟
 

الحافلات غير المأهولة
وسيبدأ هذا الخريف، هلسنكي في فنلندا اختبارا ذاتيا. خلافا للسابق، هذا وقت الاختبار ستكون طويلة الأجل، وحتى ذلك الحين سوف تكون مدفوعة الحافلة محركات الأقراص تلقائياً في ممر الحافلة لتسهيل التنقل اليومي. هذه المركبات يمكن ليس فقط محرك الأقراص تلقائياً، ولكن ندرك أيضا أخذ الركاب كما هو مطلوب. فإنه لا يتبع مسار الحافلات التقليدية الثابتة، الذي هو أكثر ذكاء ويجعل النقل العام أكثر ملاءمة.

 

Airwheel


لين noctilucent الدراجة
في عام 2014، تصميم مبتكر الهولندية روسيجاردي دان مسار الدراجة noctilucent الأولى في العالم في آيندهوفن، جنوب مدينة في هولندا. الممر الدراجة مضيئة 1 كم، بني في مكان ولادة ونمو المجاورة فإن جوخ. الطريق مغطى بمواد الإنارة الخاصة، وأن "المسؤول" خلال النهار وفي تتحول مساء إلى طريق النجوم. أنه يجذب الفرسان، وخاصة الأزواج لركوب. أيضا، يمكن أن ينظر إلى مدح الدراجة الكربون منخفضة جداً في الوقت الحاضر.

 

Airwheel

 

الطريق ساكورا
أوكلاند ومدينة في الجزيرة الشمالية لنيوزيلندا. أوكلاند قضى 18 مليون دولار نيوزيلندي (NZD) لبناء "طريق ساكورا،" يقع في شارع نيلسون الدراجة لين في وسط المدينة، عبر تقاطع الطريق السريع. ويصبح لين كله رسمت ساكورا لامعة الوردي مع الليل الصمام الأضواء الساطعة المناظر الطبيعية جميلة في أوكلاند. سيمون الجسور، "وزير النقل"، قال لين الدراجة هو الرواية والعنصر العاصمة المثيرة التي تنشئ منطقة لركوب آمنة في وسط المدينة. لين الدراجة عند تقاطع للطرق المركزية في أوكلاند أن تغيير مسار الدراجة من وسط المدينة. لين الدراجة الأعلى في العالم هذا بتغيير الطريقة التي أوكلاند المواطنين والسياح بزيارة المدينة.

 

Airwheel

 

Airwheel على كرسي متحرك الكهربائية الذكية
كيف القديم؟ يمكن أيضا أن تكون كما بارد كما يمكن الشباب بركوب هارلي ديفيدسون. للأغلبية، أنهم يتوقون لنقل لتغطية رحلات المسافات القصيرة. H3 كرسي متحرك كهربائي ذكي Airwheel كهربائية قابلة للطي على كرسي متحرك مكرس لجعل سفرهم اليومية مريحة. كافة عناصر التحكم تعتمد على وحدة تحكم المقود، ونظام للطي التلقائي يجعل من السهل لتخزين.

 

Airwheel H3

Previous:ما هي طريقة جديدة للتنقل؟
Next:C8 Airwheel خوذة السباق الذكي يوفر الحماية والفرح للفرسان