ما هي طريقة جديدة للتنقل؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: ما هو طريقة جديدة للتنقل؟ Airwheel الطاقة الذكية سكوتر هو طريقك الجديد للالتفاف حول. بالمقارنة مع وسائل النقل التقليدية، أكثر ذكاء والموجهة نحو المستهلك. بارد، والتكنولوجيا العالية والمنخفضة الكربون، هو خيارك الأفضل.
 

جنبا إلى جنب مع زيادة التحضر، تنشأ العديد من المشاكل، وعلى سبيل المثال، يبدو ازدحام المرور ابدأ نهاية. حان الوقت بالنسبة لنا التخلص منها. النقل التي هي الأكثر ملاءمة لك، والدراجة، والحافلات، سيارة أو مترو الإنفاق؟ Airwheel ميني سكوتر الكهربائية نقل العلامة تجارية جديدة، يظهر لك أروع ومعظم صديقة المخرج. ومع تحسن مستويات المعيشة، محاصرون عدد لا يحصى من السيارات بازدحام حركة المرور يوميا، مما يقلل من كفاءة النقل، وحدود الناس للسيارات الصغيرة.

 

Airwheel Z5

 

Airwheel سكوتر الكهربائية، مجهزة بتصميم خاص من نوع عالية الجودة، ويمسك الطريق جيدا ولديه القدرة تنحدر المضادة المعلقة، حيث يمكنك ركوب في أي أنواع من الطرق بحرية. الهيئة الاتفاق يتيح لها بالمرور عبر الممرات الصغيرة والحشود. قمع الضوضاء يجعل Airwheel أدخل أي الأماكن، بما في ذلك المكتبة تماما.

 

Airwheel E6

 

في الواقع، لا Airwheel نقل، ولكن أيضا وسيلة جيدة لكي يمارس الشعب. في الوقت الحاضر، يواجه ضغوطا مكثفة من العمل. ولذلك، يعتبر عموما أن العامل يعانون من مشاكل صحية خطيرة. Airwheel سكوتر كهربائية ذاتية التوازن يمكن أن تغير كل شيء مما يمكن أن يحسن موازنة القدرة والعصب منعكس المرونة الشعبية، التي تدرب لدينا الكتفين، ريدج، والذراعين والساقين، وتتراكم في الجسم، وكذلك. بالإضافة إلى ذاتية التوازن الدراجات البخارية، وسلسلة R كهربائية مساعدة الدراجات النارية أيضا خيارات جيدة، مع أوضاع مختلفة ركوب. وضع الدراجة وجعل الوضع مدعوم من رجل الفرسان الاستمتاع بركوب الخيل الهم، ولكن أيضا بناء أجسادهم. إذا كنت ترغب في استكشاف الريف، مناسبة R8 الدراجة الكهربائية الذكية كهربائية الدراجة مع قدرة حركة ممتازة.

 

 

Airwheel R8

 

أواخر سنوات، الضباب الدخاني، الناجمة عن تلوث الهواء، وإنذار الناس بأهمية الحياة المنخفضة الكربون. أنها Airwheel للقصد الأصلي لتوفير وسيلة أكثر صديقة للنقل. Airwheel صديقة سكوتر الكهربائية بواسطة بطارية ليثيوم ذات العلامات التجارية، وخالية من التلوث وصديقه للبيئة. يتم إدراج Airwheel البطارية ذات العلامات التجارية، التي لديها قوة الفرملة أقوى وأسرع تسارع، وعمر أطول.

Previous:H3 Airwheel الذكية الكهربائية على كرسي متحرك هو جعل هذا النبأ في القطاع على كرسي متحرك
Next:هل أنت مستعد لمواجهة إصلاح النقل؟