R8 Airwheel الدراجة الرحلات خفيفة الوزن: لإنشاء نقل في الهواء الطلق ممتازة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: لماذا الكثير من الزبائن مولعا حتى الكهربائية R8 Airwheel مساعدة الدراجة؟ هذه المادة سوف يشرح هذه المسألة في ثلاثة جوانب. خلق حياة فريدة من نوعها مع دراجة كهربائية ذكية R8 Airwheel.
 

الوقت هو المال. ومع ذلك، سوف لا نعرف معنى هذا القول القديم حتى نعرف الوقت الثمين كيف هو. في الواقع، كثير من الناس لا يعرفون كيفية إدارة الوقت. بدلاً من ذلك، أنهم دائماً إضاعة الوقت للقيام بشيء لا طائل منه. Airwheel الجبل الدراجة الكهربائية R8 الكهربائية عبر الدراجة وسيلة مرضية للنقل للعاملين في المكتب لإدارة الوقت. وفي الوقت نفسه، ممتازة لنقل في الهواء الطلق.

 

Airwheel R8

 

سبب واحد: منتج جديد ثورية.
وحقق R8 Airwheel لجذب الناس بمظهره محطما وهيكل نحيل. ويتكون الإطار الثلاثي بماسورة طويلة الانحناء، مع سبائك الألومنيوم الصب لتأمين المشترك، مما يؤدي إلى أداء عالية لسحق المقاومة. بالإضافة إلى ذلك، على وجه التحديد "التطبيق Airwheel" المتقدمة التي يمكن أن تكون متصلاً R8 مثلث الإطار الدراجة الكهربائية في أي وقت معرفة السرعة والطاقة المتبقية والمسافة المقطوعة إلخ. تصميم بطارية نموذجي يهدف إلى أن يكون بني السحب والاستبدال. مجرد شراء بطاريات احتياطية لرفع مستوى النطاق.

 

Airwheel R8

 

السبب الثاني: أداء ممتاز على الطرق الوعرة
عجلات وصفت بالعجلة الخاصة نونسليب وأداء قبضة ممتازة، يسمح للدراجة R8 الرحلات خفيفة الوزن لقهر ظروف الطرق المختلفة. تمكين نظم التخفيف من صدمة تحت السرج الفرسان لقهر ظروف الطرق المختلفة بسلاسة وأمان. يأخذ محركة لايحتاج encoder المغناطيسي كأجهزة الاستشعار، مع قابلية التحكم الدقيق، إينفاريابلينيس تحول سرعة مما يساعد على حفظ الطاقة، إلى حد كبير تقليل الاحتكاك أثناء التشغيل لإعطاء الفرسان السلس ومنخفضة ضوضاء ركوب.

 

Airwheel R8

 

السبب ثلاثة: الكبح النظام لضمان سلامة ركوب الخيل.
لا الكبح، لا سلامة. الدراجات البخارية الكهربائية التقليدية يتم التحكم بواسطة المستخدمين أنفسهم من أجل الحد من سرعة الخيل التي من السهل جداً أن تتسبب في حوادث المرور. يتم إصلاح R8 Airwheel دراجة كهربائية مع أنظمة الفرامل القرص يوفر نظام طاقة محسنة وخفة الحركة والاستقرار في الكبح الطارئة بعد حساب دقيق. عند المستخدمين اضغط على زر الكبح، فإنه سيتم التصدي بسرعة لضمان سلامة القيادة مستخدمي. الفرسان عند الفرملة الطارئة، يمكن زيادة قوة الفرامل لتقصير مسافة الكبح. نظام الكبح الفعال والقيمة المطلقة نظام الكبح الفعال ضمان سلامة الركاب.

Previous:حول حالة التسويق سلسلة ج Airwheel – الذكية الخوذات
Next:H3 Airwheel الذكية الكهربائية على كرسي متحرك هو جعل هذا النبأ في القطاع على كرسي متحرك