حول حالة التسويق سلسلة ج Airwheel – الذكية الخوذات

  • Source:Airwheel

الخلاصة: الآن، أصدرت Airwheel ثلاثة أنواع من الخوذة الذكية – C5، C6 و C8. الخوذة الذكية يفسد فكرة ثابتة عن Airwheel الذي كان مجرد صانع سكوتر. تتمثل وظيفتها الأساسية لحماية الراكب من الحصول على أذى. ومع ذلك، أنها وظيفية أكثر مما يبدو.
 

الآن الضربات Airwheel العملاء كشركة إلكترونيات المتطورة التي تنتج مجموعة واسعة من المنتجات الإلكترونية. الآن، أصدرت Airwheel ثلاثة أنواع من الخوذة الذكية – C5 الخوذ الذكية، C6 و C8 بارد خوذة دراجة نارية. وبطبيعة الحال، الوظيفة الأساسية لشارع Airwheel الرياضة خوذة لحماية الراكب من الحصول على إيذاء أثناء الرحلة.

 

Airwheel C5

 

ويدخل Airwheel الكاميرا في الخوذ الذكية، الذي يوفر وظيفة تسجيل للمستخدم. ارتداء الحجاب، من السهل رايدر للحفاظ على نفسه من الاهتزاز. عملية سيلفيي، هو أكبر عقبة في سبيل التصوير الفوتوغرافي الاهتزاز، والتي سوف يكون لها تأثير على جودة الصور. يتم إطلاق سراح Airwheel الخوذة الذكية من هذه القضايا. أيضا، بفضل الكاميرا عالية الدقة، ووضعه في المنزل، يمكن أن تعمل كحارس أمن. عندما يكون هناك حالة شاذة، يمكنك أن تعرف أنه حتى إذا لم تكن في المنزل.

 

Airwheel C6

 

ضريبة القيمة المضافة ركوب الخيل بسرعة عالية، سوف يتمتع رايدر المتعة والسعادة لركوب الخيل. إلى تبة لك، يوفر Airwheel خوذة المتسابق وظيفة عزف الموسيقى. يمكن إرسال البلوتوث الموسيقى. ولذلك، طالما رايدر يرتدي الخوذة، المتسابق الاستماع إلى الموسيقى. ما علاج. الرد على مكالمات الهاتف واحد من الأمور الأكثر شيوعاً في حياتنا اليومية. ولكن سيكون من الخطير جداً لالتقاط المكالمات الهاتفية عندما كنت ركوب في الشوارع. يتم تكوين خوذة ذكي Airwheel مع سماعات بلوتوث وميكروفون واقية من الرياح والحد من الضوضاء. ولذلك، أكثر ملاءمة الرد على المكالمات الهاتفية إلا بالضغط على زر الإجابة.

 

Airwheel C8

 

من ردود الفعل، يمكننا أن نرى فكر العملاء درجة عالية من Airwheel وعلى الخوذة الذكية. وقد أصبح Airwheel شركة إلكترونيات المنتجات التي لا تقتصر دراجات كهربائية ذاتية التوازن. في المستقبل، سوف تكون سلسلة ج Airwheel من خوذة بلوتوث ما زال في ارتفاع.

Previous:لسرد الميزات الجديدة من A6S Airwheel الذكية التوازن على كرسي متحرك
Next:R8 Airwheel الدراجة الرحلات خفيفة الوزن: لإنشاء نقل في الهواء الطلق ممتازة