لسرد الميزات الجديدة من A6S Airwheel الذكية التوازن على كرسي متحرك

  • Source:Airwheel


الخلاصة: ما هي التوقعات الخاصة بك لمنتج جديد؟ A6S Airwheel على كرسي متحرك ذكي يميز من أخرى الكراسي المتحركة التقليدية بسبب مظهره المألوف وأداء السلطة. أنه يلبي التوقعات الخاصة بك؟
 

وحتى الآن، وقد توالت Airwheel العديد من المنتجات الجديدة، بدءاً من الدراجات الدراجة الكهربائية، الخوذات الذكية للكهربائية والكراسي المتحركة. هذه المرة، ونحن سوف نلقي نظرة فاحصة على أحدث المنتجات – A6S الكراسي كهربائية ذاتية التوازن. بالإضافة إلى الجمع بين اللون الأزرق والأبيض، هو هيكل الألومنيوم خفيفة الوزن، والسرج قابل للتعديل ووسادة تنفس وعصا التحكم القابلة للإزالة مع شاشة LED التي تجعل A6S فريدة من نوعها.

 

Airwheel A6S

 

أولاً، اسمحوا لنا أن نعرف طريقة عملية. تم تصميم A6S السلطة على كرسي متحرك في مبدأ نظام الجيروسكوب التي يمكن الكشف عن تغيير مركز الجاذبية عبر رقاقة ذكية مضمنة. لذا، يمكن جعل الترتيب وفقا لتمكين المركبة للتحرك إلى الأمام، الخلف أو وقف. لتحويل اتجاهات، الفرسان بحاجة إلى تشغيل الاتجاه المقود. أيضا، المقود alterable. يمكن أن توضع المقود في الجانب الأيمن أو الأيسر وفقا لعادات سائقي. ما هو أكثر، وهناك تظهر شاشة LED فائقة كبيرة على المقود يمكن ترقيته دقة البيانات في الوقت الحقيقي.

 

Airwheel A6S

 

أيضا، هناك ذراع تشغيل القابلة لتعديل لجعل وقوف السيارات سهولة فائقة. دفع ذراع التشغيل إلى الأمام أو إلى الخلف للتحكم في مسندة، سهلة ومريحة. A6S الكراسي المتحركة المزودة بمحركات أكثر مرونة، ويتمتع بعملية سريعة قابلة للطي.

 

Airwheel A6S

 

مع مصغرة للطي الحجم، أنها تماما الجمع بين مع وسائل النقل العامة، مثل الحافلات ومترو الإنفاق. للحفاظ على سلامة سائقي هو أولوية قصوى. A6S Airwheel تثبيت مصابيح LED الاستشعار الذكي. خلف الضوء ذكي سوف تضيء تلقائياً إذا يتحول الاتجاه تذكير الخلفي المركبات والمارة. سوف تضيء المصباح المضمنة في بيئة مظلمة لضمان رحلة آمنة.

 

Airwheel A6S

 

وعلاوة على ذلك، لأنه يثبت المحركات المزدوجة التي توفر قوة قوية مع السلطة ثابت ومستمر الإخراج لضمان A6S كرسي متحرك كهربائي قابل للطي يفاوض على المنحدرات والرمال والطرق الأخرى الشروط بسهولة مثل ركوب الخيل على الطرق عادي. من خلال تقنية النسخ الاحتياطي المزدوج، حتى في حالة فشل رقاقة واحدة، نظام شرائح التوازن الأخرى فورا ستتولى العمل، لضمان أمنها. في تركيبة مع عجلات 14 بوصة مع العجلة الخاصة، سبحانه وتعالى تقريبا.

Previous:ما هي أوجه التشابه والاختلاف بين A6S و A3 Airwheel الذكية على كرسي متحرك؟
Next:حول حالة التسويق سلسلة ج Airwheel – الذكية الخوذات