ما يجعل A6S Airwheel كهربائية ذاتية التوازن متحرك فريدة من نوعها؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: A6S Airwheel على كرسي متحرك الكهربائية الذكية هي واحدة من المنتجات الجديدة بهدف السماح لركاب أكثر التمتع بالنهوض بالتكنولوجيا، لا سيما أولئك الذين يجدون صعوبة في المشي. لذا، ما جعل A6S فريدة من نوعها؟
 

تحت سلسلة Airwheel، هو النموذج الثاني عقب A3 – توفير A6S مريحة ومستقرة ركوب التجربة. صمم الذكية A6S سيلفبالانسينج الكهربائية والكراسي المتحركة لمساعدة المعوقين والمسنين، أو تحريك الدول الضعيفة على مسافة معينة. الهيكل الألمنيوم خفيفة الوزن، والسرج المريح والمقود القابل للنقل الذكي جعلها فريدة من نوعها.

 

Airwheel A6S

 

تجدر الإشارة إلى أن A6S شخصية مركبة يتم التحكم بواسطة اثنين من وسائط. واحد هو تغيير مركز الجاذبية، والسماح للفرسان للذهاب إلى الأمام أو إلى الخلف بحرية وسهولة. والآخر هو المقود الذكي السيطرة عليها لتشغيل اليسار واليمين. للفرامل، هناك طريقتين أيضا. الموقف الفرامل: تغيير مركز الثقل في الاتجاه المعاكس لحركة للفرامل. على سبيل المثال، عندما تذهب إلى الأمام، يمكن الفرامل التي يميل الجسم إلى الوراء. الفرامل الإلكترونية: أثناء ركوب الخيل، يمكنك ضغط طويلة تبديل الفرامل الإلكترونية يتباطأ والفرامل. عندما A6S ديسيليراتيس أو الفرامل، يرجى الإفراج عن تبديل الفرامل الإلكترونية.

 

Airwheel A6S

 

كما يعرض سوبر كبيرة عرض LED على المقود يمكن ترقيته دقة البيانات في الوقت الحقيقي. ويشجع سرج واسعة ومريحة في A6S أنه في السوق الاستهلاكية السائدة.

 

Airwheel A6S

 

ما هو أكثر من ذلك، أنها أكثر مرونة وذكاء مما يتصور، وسهلة لإضعاف ومريحة لتخزين. مع حجم 0.8 م³ قابلة للطي، ومتحرك ه للطي A6S تحتل مساحة صغيرة. فيما يلي الخطوات المحددة. قم بفك سيتسكريو تعيين إزالة الذراع التشغيلي للتعديل من الجسم. سحب إلى الخارج وتدوير المكبس الفهرس والحصول على جبل عالقة وترخي المكبس مؤشر؛ قم بتدوير مساند للموضع الأفقي. سحب إلى الخارج وتدوير المكبس الفهرس والإفراج عنها عندما يتم سماع صوت النقر. ثم يتم طي مسند اليد. تقسيم الشريط فيلكرو السرج وتدوير مسند الظهر، أمثال مسند الظهر وعصا السرج للإطار. ثم يتم طي مسند الظهر. وعلاوة على ذلك، نظراً لأفضل تجربة للعملاء، قد A6S Airwheel في التطبيق والفرسان يمكن الاتصال لاسلكياً مع هاتفه للحفاظ على إبلاغ البيانات في الوقت الحقيقي.

Previous:أملك دراجة "كهربائية ذكية Airwheel" R6، "وأنت سوف لن نأسف لذلك"
Next:ما هي أوجه التشابه والاختلاف بين A6S و A3 Airwheel الذكية على كرسي متحرك؟