أملك دراجة "كهربائية ذكية Airwheel" R6، "وأنت سوف لن نأسف لذلك"

  • Source:Airwheel


الخلاصة: R6 الدراجة الإلكترونية بارد Airwheel مظهر الكمال ولديه وظيفة قوية كذلك. اللون العام R6 لطي ه الدراجة بسيط جداً وركوب الخيل جيدا. وعلاوة على ذلك، فمن السهل أن تتخذ. إذا كنت تملك ذلك، أنت لن مؤسف.
 

إذا كان يمكن التعبير عن لا نعت نوعا من الجمال، ثم يبدو أن تكون ممتازة. فصيل المعبود لا تزال تحتل مكانة هامة في صناعة الترفيه، وفصيل السلطة الحقيقية أيضا جيدة. ثم ربما ينبغي وصف Airwheel الدراجة الإلكترونية الذكية R6 "فإنه من الواضح أن الاعتماد على مظهر جميل، بل أنها يجب أن تعتمد على القوة الحقيقية".

 

Airwheel R6

 

من ناحية، فلنناقش مظهر جميل. هي الألوان الرئيسية للدراجة الذكية R6 اللؤلؤ الأبيض والأسود بارد. التصميم يتوافق مع أسلوب الحد الأدنى الذي يتألف من خطوط بسيطة جداً وحساسة اللون نظيفة بدلاً من أخذ الهوى. ظهور الدراجة الكهربائية مساعدة R6 بناها جميع "سبائك الألومنيوم". وهناك العديد من عملية الخبز إضافة إلى هيبة R6. قد جعل الناس يشعرون براحة شديدة والشعور بالاستقرار.

 

Airwheel R6

 

من ناحية أخرى، علينا أن نعرف المزيد عن القوة الحقيقية لدراجة كهربائية قابلة للطي Airwheel الدراجة الكهربائية الذكية R6. أولاً، الهيكل التقليدي للدراجات معقدة بعض الشيء، Airwheel طي الدراجة الكهربائية R6 مجهز ببطارية الليثيوم ذكي التكنولوجيا. حيث يمكن أن يكون هيكل R6 أسهل. لا سلسلة القيد وكلها تعتمد على طاقة البطارية. سرعة رائع ه-الدراجة عالية ويمكن أيضا أن يساعد الناس على توفير الجهد. يعني ركوب جيدة الأداء الجيد، الذي شيء سعيد للغاية للمستخدمين. ولكن باستثناء ركوب جيدة، ينبغي أن يكون ملائماً لاتخاذ.

 

Airwheel R6

 

حتى ثانيا، يعرف فريق Airwheel قابلة للطي هو الطريقة الأكثر مباشرة وفعالة، وأنه يأخذ الكثير من الجهود لجعلها أصغر وأسهل لاتخاذ. جسم Airwheel كهربائية ذكية تساعد الدراجات R6 يتقلص على الفور إلى أصغر واحد بفضل النظام الآلي للطي. بعد طي ه-الدراجة الذكية، يمكنك أن تأخذ من حولها. R6 سهلة ومريحة اتخاذ.

Previous:R6 دراجة كهربائية خفيفة Airwheel يتيح لك التمتع بأيام سعيدة
Next:ما يجعل A6S Airwheel كهربائية ذاتية التوازن متحرك فريدة من نوعها؟