R6 دراجة كهربائية خفيفة Airwheel يتيح لك التمتع بأيام سعيدة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: كل فرد يجب اتباع قواعد معينة عندما تفعل شيئا مثل متجر في متجر أو الذهاب في معرض أو السفر في بعض الأماكن. قد تبقى بعض السائقين من ناحية ركود إلى حد ما. وهنا تحذير لكم أنه يجب أن نتذكر دائماً أن السلامة الأولى أثناء ركوب الشخصي. كواحد من أعضاء الأسرة سكوتر Airwheel، الدراجة الصغيرة الكهربائية مساعدة R6 لن يسمح لك أن تكون سائق سيارة مسرعة وأنها سوف تنفق كل لحظة سعيدة معك.
 

الكثير من الناس يعملون طوال اليوم، وهم عادة ليس لديهم الوقت لتنظيف غرفهم. لذلك كل شيء في الغرفة قد تظهر حالة الفوضى. ولكن عندما كنت تشارك في الحياة العامة، من المستحيل أن يوجد أي انضباط أو القيود التنظيمية. على سبيل المثال، ينبغي أن يصطف عندما تذهب إلى مخازن لشراء شيء ما، ولا ينبغي جعل مضرب عندما تذهب إلى المعرض أو مشاهدة عرض. هذه أداء جميع المؤهلين للمواطنين. أما بالنسبة لسلامة المرور، قد يسبب الأنانية الخاصة بك لحظة الكوارث في بعض الأحيان. لذا يجب أن تكون حذراً ومهذبا أثناء ركوب الخيل. كواحد من أفراد الأسرة سكوتر Airwheel، الصغيرة Airwheel كهربائية ذكية تساعد الدراجات R6 الدراجة الكهربائية الذكية لن يسمح لك أن يكون سائق سيارة مسرعة مع التكنولوجيا الذكية.

 

Airwheel R6

 

لماذا Airwheel الدراجة الكهربائية R6 يمكن إفساح المجال كاملا لمزايا التحكم وجعل رحلة آمنة بالنسبة لك؟ أولاً، لونه مشرق ولكن لا مبهرج. التصميم يتوافق مع أسلوب الحد الأدنى الذي يتألف من خطوط بسيطة جداً وحساسة اللون نظيفة بدلاً من أخذ الهوى. قد تعطيك إحساس بالاستقرار. جسم الدراجة بارد R6 هو تبسيط ويجب أن تكون مليئة بالطاقة ومريحة أثناء ركوب الخيل. وثانيا، مجال الدراجات البخارية الأخرى التي يمكنك وضع قدميك في الصغيرة. لذا يمكنك فقط الوقوف جانبياً وقد بنت قدميك قليلاً كما كنت ركوب. سوف يكون لها أثر سيء على ركوب الخيل السلامة. حتى مجموعة مصغرة دراجة كهربائية خفيفة الوزن R6 وثيقا قابلة للطي الإطار الذي يمكن أن يحل مشاكلك أعلاه. ثم يمكنك الوقوف صراحة وأن تكون في حالة معنوية عالية.

 

Airwheel R6

 

ما هو أكثر من ذلك، مزاجه Airwheel قابلة للطي ه الدراجة R6 الرائعة. إطارات مقاس 14 بوصة تركيبة أداء جيدا في أحوال الطرق المعقدة وتعزيز يشعر السلس لعملية ركوب الخيل الخاص بك مع ممتص الصدمات المزدوجة. أنها سوف تنفق كل لحظة سعيدة معك.

Previous:R6 Airwheel و R8 تجعلك يكون رجل أكثر شعبية
Next:أملك دراجة "كهربائية ذكية Airwheel" R6، "وأنت سوف لن نأسف لذلك"