C8 الخوذات الذكية Airwheel يجعل الخاص بك ركوب مريحة وممتعة أكثر

  • Source:Airwheel


الخلاصة: هل تريد أن تجعل ركوب الخيل الخاص بك أكثر ملاءمة وممتعة؟ لا يجب عليك فقط تغيير معدات ركوب الخيل. تحتاج أيضا إلى امتلاك خوذة ذكي. و C8 Airwheel خيار جيد لك. يمكن أن لا تجلب سوى السلامة لك ولكن أيضا يمكن أن يحقق شعور أكثر ملاءمة ونتمنى لكم.
 

 

Airwheel C8

 

ركوب الخيل من أنشطة ترفيهية شعبية بين الشباب. على الرغم من أن الأفكار لركوب الخيل يختلف من شخص إلى آخر، وكل شخص لها احتياجاتها الخاصة في ركوب الخيل العملية. يجب أن معظم الركاب يريدون جعل على ركوب الخيل أكثر ملائمة ومثيرة للاهتمام. فكيف يمكننا أن نحقق ذلك؟ وفي الواقع، بالإضافة إلى رفع مستوى المعدات الخاصة بك الدراجات، تحتاج أيضا إلى اختيار خوذة مناسبة ركوب الخيل. خوذة دراجة نارية ذكي Airwheel خوذة ذكية C8 صمم خصيصا للمستخدمين ركوب الخيل يوميا. من ناحية، يمكن أن تحمي رؤساء الفرسان ضد الاصطدام في ركوب الخيل. من ناحية أخرى، يمكن أيضا تحقيق مزيد من الراحة لركوب الخيل مع التكنولوجيا الذكية. ثم هل تريد الترقية الخاص بك تجربة ركوب الدراجات؟ ربما Airwheel خوذة دراجة نارية C8 خيار جيد لك.

 

Airwheel C8

 

اسمحوا لنا أن نعرف المزيد عن خوذة سباقات بارد.

أولاً، هناك كاميرا متكاملة أمام الخوذة ولها أيضا مشهد واسعة جداً. حتى الصور أو ملفات الفيديو التي صورت لنا قريبة جداً من مكان الحادث الذي كان ينظر في أعيننا. وسوف نكون أكثر شخصيا في مكان الحادث عندما نستعرض الصور.

وثانيا، أنها كاميرا عالية الدقة التي يمكن أن تسجل كل تجربة ممتعة في حياتنا، والحد الأقصى للذاكرة لأنه يمكن دعم الموسعة إلى 128 ز الذي يمكن أيضا الوصول إلى أخذ فيديو منذ فترة طويلة. حتى أنها تماما أي مشكلة التقاط صور لمحتوى القلب في واحد.

 

Airwheel C8

 

ما هو أكثر من ذلك، التقاط الهاتف النقال كثيرا ما يجعلنا نشعر مزعجة. هذا يعني، الرد على الهاتف مشكلة كبيرة أثناء عملية ركوب الخيل لدينا نظراً لأنها قد تسبب حادث في بعض الأحيان. إذا كنت لا تريد التقاط الهاتف ولكن أيضا تريد أن تبقى آمنة، تحتاج إلى إيقاف ركوب الخيل على جانب الطريق. الآن، يمكنك الإجابة الهاتف باستخدام مفتاح الاختصار على الخوذة الخاصة بك C8. تملك Airwheel الخوذات الذكية C8، وركوب الخيل الخاص بك سوف تكون أكثر ملاءمة والبائت.

 

Previous:هل تحتاج إلى نقل محمولة، مثل Airwheel ميني سكوتر الكهربائية؟
Next:R6 Airwheel و R8 تجعلك يكون رجل أكثر شعبية