هل تحتاج إلى نقل محمولة، مثل Airwheel ميني سكوتر الكهربائية؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: لبعض الركاب، قيادة سيارة العمل. وهناك احتمالات لسائر الركاب، يتعين عليهم المشي لبضع دقائق أكثر بعد الخروج من الحافلة أو المترو. لماذا لا ركوب روفر المريخ Airwheel. نظراً لصغر حجم ووزن خفيف، قام Airwheel الكهربائية تنقل الدراجة الصغيرة يمكن أن تكون في أي مكان.
 

لبعض الركاب، قيادة سيارة العمل على الرغم من أن المكتب فقط على بعد بضعة كيلومترات. وفي المقابل، أنهم بحاجة إلى النظر في حالة حركة المرور، وقوف السيارات تكاليف المكان والغاز. وهناك احتمالات لسائر الركاب، يتعين عليهم المشي لبضع دقائق أكثر بعد الحصول على إيقاف الحافلة أو المترو وهي مزعجة للغاية بالنسبة لهم، خاصة في الأيام الممطرة. حتى هنا يأتي سكوتر Airwheel كهربائية ميني الذي يعمل بوصفه الناقل مثالية للرحلات القصيرة وتكملة مريحة لوسائل النقل العام. اليوم، دعونا نتعلم شيئا عن سكوتر الكهربائية التي Airwheel.

 

Airwheel R5

 

يتم إنشاء Airwheel أساسا إلى تزويد مكتب المواصلات بمزيد من الراحة. نظراً لصغر حجم ووزن خفيف، قام Airwheel الكهربائية تنقل الدراجة الصغيرة يمكن أن تكون في أي مكان. يمكن وضعها في حقيبة بها الفرسان أو مجرد عقد في متناول اليد، دون القلق بشأن العثور على موقف للسيارات. سلسلة R Airwheel الكهربائية بمساعدة الدراجات النارية، تتميز الكراسي المتحركة الذكية H3 كرسي متحرك الذكية و A6S بطريقة مميزة للعملية. في مبدأ التوازن المتنقلة، تمكن الركاب للذهاب إلى الأمام، الفرامل، وتراجع مع ضبط مركز الجاذبية A6S ويعتمد على المقود لمراقبة الاتجاهات. H3 تسيطر تماما المقود الذكي.

 

Airwheel H3

 

وعلاوة على ذلك، شنت سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel مع السيارات القوية التي تشكل أكثر ديمومة للمحركات التقليدية وتسبب أقل ضوضاء، التأكد من السماح الفرسان في بعض الأماكن الهادئة مثل المعارض والمكتبات والمتاحف وهلم جرا. وعلاوة على ذلك، يعمل بطارية ليثيوم ذات العلامات التجارية التي يمكن أن يعاد شحنها لمرات عديدة مع عمر أطول. بالإضافة إلى ذلك، يدعم البطارية الشحن السريع، وتثبيت Airwheel كهربائية قابلة للطي الدراجات البطارية وحدات التصميم مع منفذ USB.

 

Airwheel A6S

 

في word، ظهرت بأعلى جودة وأداء ثابت، معامل أمان عالية وأسعار في متناول الجميع، والككار الكهربائية Airwheel تستحق أن تكون سيارتك التنقل الشخصي.

Previous:نرحب بالطراز الجديد الانضمام إلى الأسرة Airwheel-A6S موازنة متحرك
Next:C8 الخوذات الذكية Airwheel يجعل الخاص بك ركوب مريحة وممتعة أكثر