ما هو سكوتر الكهربائية "اتجاه التنمية المستقبل في Airwheel"؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: المولود من Airwheel الذكية كهربائية سكوتر ثورة تقنية للقطاع برمته. قد احتلت حصة سوقية ضخمة ونحن نتساءل ما خطتها للتنمية.
 

الذكية ولدت من Airwheel كهربائية سكوتر ثورة تقنية للقطاع برمته. Airwheel شركة العالية المتخصصة في ملابس ذكية المعدات والمركبات المحمولة ودمج التطوير والتصميم والتصنيع والمبيعات. واحدة من أهم الأسباب لنجاحها هو أن Airwheel يجعل الاستفادة الكاملة من مزايا محلية ويدرك اختراقات في الآلية، أولاً إنتاج أنواع من ذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية مع العديد من المزايا الفريدة.

 

Airwheel R5

 

وحتى الآن، وهناك العديد من مختلف الكهربائية الدراجات البخارية، مثل الدراجات الصغيرة الكهربائية الذكية، من الدراجات البخارية الكهربائية الموقف الدائمة يجلس الموقف الذاتي موازنة الدراجات البخارية والدراجات البخارية الكهربائية مجهزة بالسرج مع مراقبة متعددة النظام، والدراجات كهربائية قابلة للطي سلسلة اثنين، فضلا عن خوذات الذكية ويجهز على كرسي متحرك. أنها ليست فقط مناسبة للأطفال، والكبار، ولكن أيضا لكبار السن من المواطنين ومن أجل الشعب مع مشاكل الحركة. Airwheel حتى أصبح مرادفاً للنقل الشخصي.

 

Airwheel R6

 

ما هو اتجاه التنمية المستقبلية؟ ضمن التفاني في العام، أصبح Airwheel سكوتر كهربائي الرائدة في هذه الصناعة في سحابة الحوسبة صورة معالجة الإشارات والاتصالات الإلكترونية، وتكنولوجيا التجهيز و 5 ز الانصهار الإشارات المتعددة أجهزة الاستشعار والرؤية روبوت، تجنب عقبة السمعية، المتمتعة بالحكم الذاتي، مسار التخطيط المتمتعة بالحكم الذاتي وأجهزة استشعار متعددة الانصهار المعالجة المعلوماتية، تصميم ذراع الروبوت والدفع تحت الماء. مع ملايين سنوياً استثمار رأس المال، سكوتر الكهربائية Airwheel هو التعاون مع معاهد البحوث النخبة والجامعات في مجال الذكاء الاصطناعي. Airwheel سوف تستثمر استراتيجيا في المنطقة مثل أجهزة الاستشعار التونسي، الروبوتيات، والتعلم العميق. في المستقبل، Airwheel سوف تركز على المنتجات الذكاء الاصطناعي والمركبات النقل الذكية تغطي الملاحة، المركبات الغاطسة و "مدبرة منزل عائلة" روبوت إلخ في خطتها.

 

Airwheel A6S

 

Airwheel  النقل الشخصي ذكي سوف تتعاون مع مؤسسات البحوث في جميع أنحاء العالم، والاستمرار في تعزيز تطوير المنتجات والصناعات التحويلية، والاستمرار في المساعدة على تحقيق حياة حرة وبهيجة لعملائها. للعثور على المنتجات الجديدة والمزيد من التفاصيل من airwheel.net ويب الرسمية لها. نرحب بأي اقتراح ويمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو مكالمة هاتفية.

 

Previous:A6S Airwheel إلى يسبب ضجة في السوق الكهربائية على كرسي متحرك
Next:نرحب بالطراز الجديد الانضمام إلى الأسرة Airwheel-A6S موازنة متحرك