نرحب بالطراز الجديد الانضمام إلى الأسرة Airwheel-A6S موازنة متحرك

  • Source:Airwheel


الخلاصة: مع مبدأ مريح، Airwheel يجعل الفرسان التحكم في السرعة والازيز حول بشكل مريح. A3 كنموذج مؤسس سلسلة حققت اختراقات عديدة، مثل تصميم السرج والتطبيق المحمول وامتصاص الصدمات الهيدروليكية إلخ. كيف حول النموذج الثاني – A6S الذكية على كرسي متحرك؟
 

مجموعة واسعة من المنتجات في Airwheel يسمح لأي شخص العثور على نماذج مناسبة للركوب، مثل الدراجة الإلكترونية قابلة للطي والخوذة الذكية وأحدث كرسي متحرك كهربائي. A6S الكهربائية والكراسي المتحركة والعديد من الميزات مشابهة ك A3، على سبيل المثال، الإطار سبائك الألومنيوم الخفيفة قوي ومصقول والخدش وكولورفاست. ولهجة بيضاء وطمس يمثل عناصر الرياضي وبهيجة.

 

Airwheel A6S

 

 
A6S Airwheel على كرسي متحرك ذاتية التوازن في الجمع بين اللون الأزرق والأبيض يعتمد تصميم السرج، نظرية التحكم الفضائي موقف غامض برمجيات نظام خوارزمية وجيروسكوب للحفاظ على التوازن. هذه التكنولوجيا ناضجة. صمم للمستخدمين مع القوة الأساسية جيدة-أن تعمل أنت ببساطة تميل إلى الأمام للذهاب والانكفاء إلى الوراء للفرامل أو عكس. المقود ما إذا كان وضع في اليمين أو اليسار على أساس الخاص بك عادة ركوب الخيل يتحكم الاتجاهات. على سبيل المثال، يميناً، الفرسان تحتاج إلى دفع المقود إلى اليمين. فهل تحول اليسار. المستخدم دائماً في السيطرة الكاملة. ويعتمد A6S العجلة الكبيرة مقاس 14 بوصة، التي تمكنه من التغلب على أي تضاريس صعبة. أنها قطعة من كعكة ل A6S بالمرور عبر الطريق الحجرية أو المسار الموحلة.

 

Airwheel A6S


 
ميزة أخرى هي كيكستاندس التلقائي في الجبهة وهما والخلفية مما يجعل مواقف مريحة وآمنة. أينما تذهب، أينما كنت بارك. للحفاظ على سلامة سائقي، لأنه يثبت مضمن المصباح لإضاءة البيئة المظلمة لضمان رحلة آمنة. سوف تضيء الضوء الخلفي الذكي تلقائياً إذا الفرامل لتذكير الخلفي المركبات والمارة. أيضا، A6S الكراسي كهربائية قابلة للطي من السهل لإضعاف ومريحة لتخزين. مع حجم صغير، أنها تماما الجمع بين مع وسائل النقل العامة، مثل الحافلات ومترو الإنفاق.

 

Airwheel A6S

 

 
علاوة على ذلك، يمكنك تحميل التطبيق Airwheel للاتصال A6S على كرسي متحرك الذكية لتتمكن من الحفاظ على إبلاغ البيانات في الوقت الحقيقي. لمزيد من http://www.airwheel.net/home/product/a6s. إذا كان لديك أي سؤال، يرجى الاتصال عبر البريد الإلكتروني أو وسائل الإعلام الاجتماعية.

Previous:ما هو سكوتر الكهربائية "اتجاه التنمية المستقبل في Airwheel"؟
Next:هل تحتاج إلى نقل محمولة، مثل Airwheel ميني سكوتر الكهربائية؟